القصاص : التركيز على متابعة خطة النظافة ورغيف الخبز ومراعاة محدودى الدخل على رأس أولويات العمل التنفيذي

القصاص : التركيز على متابعة خطة النظافة ورغيف الخبز ومراعاة محدودى الدخل على رأس أولويات العمل التنفيذي
mail.google.com

الاسماعيلية – مصطفى ياب:

أكد اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية الجديد على انه يؤمن تماما بالعمل الميدانى ومتابعة كافة القطاعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنيين من اجل الوقوف على كافة القضايا والمشكلات الجماهيرية وبحث سبل حلها وتذليلها وأنه لابد وأن يشعر كل مواطن على أرض الإسماعيلية بالتغيير والتطور في مستوى كافة الخدمات التي تقدم للمواطن من جميع الأجهزة التنفيذية وأنه لابد من التواصل مع المواطنيين وإيجاد الحلول الواقعية لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقا للامكانيات المتاحة وفى اطار القانون ومراعاة المصلحة العامة للجميع .. مؤكدا على أنه لا مجال للسماح بأى صورة من المحسوبية أو الواسطة وانه محافظا لجميع طوائف شعب الإسماعيلية بمختلف انتماءاتهم وطوائفهم ومؤكدا أنه لامجال لاقصاء أي أحد.

جاء ذلك خلال أول اجتماع يعقده محافظ الإسماعيلية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحضور اللواء ماجد عبد الكريم السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد درهوس السكرتير العام المساعد للمحافظة بهدف التعرف على كافة الموضوعات والقضايا الخاصة الخاصة بجميع الوحدات المحلية ومختلف قطاعات المحافظة وتوابعها ..

وخلال الاجتماع أكد المحافظ على ضرورة الاهتمام والتركيز على توفير كافة الخدمات لجميع المواطنيين على أرض المحافظة والعمل على رفع وتحسين مستوى الآداء لجميع الخدمات لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهلهم ومراعاة محدودى الدخل والبسطاء أصحاب الاعمال اليومية والعمل على تحسين احوالهم المعيشية مع الأخذ في الاعتبار احترام حرية المواطن وطالب من جميع رؤساء.

الوحدات المحلية بسرعة تحديد الاحتياجات العاجلة لكل وحدة ووضع أولويات لتلبيتها .. كما أكد على ضرورة التصدي بكل حسم لأى محاولة للتعديات على أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية خلال تلك الفترة وسرعة اتخاذ إجراءات فورية مع مرتكبى هذه المخالفات في بداية ظهورها وانه لن يسمح بظهور اى حالة من حالات التعديات .. كما أشار الى ضرورة التوعية الجماهيرية بترشيد استهلاك الكهرباء في الانارة العامة بالمساجد والمنشآت العامة وتكثيف الرقابة على السلع البترولية ومراقبة محطات تموين السيارات وكافة السلع والمنتجات البترولية بالإضافة الى احكام الرقابة على المخابز ومتابعة رغيف الخبز البلدى المدعم ومراحل انتاجه حتى يصل الى يد مستحقيه من المواطنيين .

كما أكد على ضرورة تضافر كافة الجهود من الجميع وتفعيل دور المشاركة المجتمعية والشعبية في المساهمة في تنفيذ برنامج خطة أعمال النظافة العامة بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها حتى تستعيد الإسماعيلية وجهها الحضارى المشرق ويعود شعار الإسماعيلية باريس الصغرى .. الإسماعيلية عروس القناة.

وخلال اللقاء استعرض محافظ الإسماعيلية عرضا مصورا يتضمن شرح تفصيلى لمكونات كل حى من أحياء مدينة الإسماعيلية الثلاثة ومقومات كل منها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *