التحقيق مع 157 متهم تسببوا بمصرع 31 شخص وأصابة نحو 60 أخرين بإشتباكات الاسكندرية

التحقيق مع 157 متهم تسببوا بمصرع 31 شخص وأصابة نحو 60 أخرين بإشتباكات الاسكندرية
ضبط - حبس - قبض

كتب- سمر عز:

بدء اليوم فريق عمل من وكلاء نيابة سيدي جابر بإشراف محمد صلاح رئيس نيابة شرق الاسكندرية التحقيق مع عدد 157 شخص ، ضبطا بحوزتهم أسلحة نارية ، عقب مصرع عدد 31 شخص وأصابة أ كثر من بإطلاق الاعيرة النارية.

وكان كل من حسام الحداد وإسلام أبو سالم وكلاء نيابة سيدي جابر قد أنتقلا من أجل مناظرة الجثث ،حيث تبين ان أصابة بإعيرة نارية اودت بحياتهم.

وكان أنصار جماعة الإخوان المسلمين قد انطلقوا  من القائد أـبراهيم الي شارع فوزى معاذا – منطقة سموحة– دائرة قسم شرطة سيدى جابر، وحدثت اشتباكات وتراشق بالحجارة وأطلاق للأعيرة النارية  مع الأهالى بشارع ألبرت الأول ومنطقتى كوبرى كليوباترا والإبراهيمية . وقام بعضهم باعتلاء أسطح العقارات وإطلاق الأعيرة النارية على القوات والأهالى، وقيام بعضهم بالتوجه إلى قسم شرطة سيدى جابر، ونقطتى شرطة “سموحة– المصانع” التابعتين للقسم وإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات المعينة لتأمينهم محاولين اقتحامه ألا ان القوات تصدت لهم.

كما قام مجموعة منهم باقتحام البنك العربى الأفريقى الكائن بمنطقة سموحة،الامر الذي ادي الي أحداث تلفيات بباب البنك والكاميرا ، كما قاما بالتعدى على حارس البنك  وأستولو على عدد “2” طبنجة صوت وجهاز لاسلكى وحافظة نقوده تمكنت القوات من ضبطهم وبحوزتهم المسروقات.

انتقل قيادات المديرية وقيادات وقوات من الأمن المركزى ومجموعات من القوات المسلحة، السيطرة على الموقف، ,نتج عن ذلك إصابة عدد “2” فرد شرطة كل من الرقيب سرى ” ص . ع ” من قوة قسم شرطة سيدى جابر بطلق نارى بالقدم اليسرى، وعريف ” خ . م ” من قوة قسم شرطة سيدى جابر بالتواء بالقدم اليسرى.

ووفاة ” ر . ج ”   52 سنة متاثر بطلق نارى جهة الرأس،و” م . ع ” 26 سنة ومقيم كفر الدوار بافظة البحيرة متائر بطلق نارى جهة الرقبة وعدد 29 شخص أخرين  .

وتمكنت القوات من ضبط عدد 157 شخص وبحوزة بعضهم أسلحة نارية . حرر المحضر اللازم بالواقعة وحولت القضية للنيابة وجاري التحقيق بها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *