تكثيف التواجد الأمنى وتفعيل اللجان الشعبية بالمنوفية لحماية وتأمين المنشأت

تكثيف التواجد الأمنى وتفعيل اللجان الشعبية بالمنوفية لحماية وتأمين المنشأت
DSCF2375

المنوفية – محمود الصاوى:

شهدت محافظة المنوفية حالة من التأمين الكامل من قبل رجال الأمن واللجان الشعبية بمشاركة الأحزاب والقوى السياسية ، فى مداخل ومخارج القرى والمراكز بالمنوفية .

حيث تواجدت العديد من سيارات المطافى والمدرعات بمحيط الديوان العام بالاضافة الى العديد من القوات للمان المركزى التى تواجدت بكثافة ،واستخدمت اللجان الشعبية الحواجز الحديدية لاغلاق الشوارع المحيطة بالمحافظة وعلم لجان شعبية على مداخل ومخارج الشوارع للتأكد من هوية كل من يقوم بالدخول الى المتواجدين الى امام الديوان العام ، والذين بداو يتوافدون للتظاهر .

وفى نفس السياق قامت حركة 6 ابريل المستقلة بالمنوفية بعمل 12 لجنة شعبية مشلكة على مراكز المحافظة من اجل حماية الاقسام والمنشات العامة من اى هجمات متوقعة من قبل جماعة الاخوان ، كما حدث فى العديد من المحافظات ، ونشروا عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاحتماعى ارقان كل لجنة شعبية للتواصل معها .

فيما أكدت حركة “أولتراس فريدم “بالمنوفية فى بيان صادر لها اليوم نية الحركة النزول والمشاركة ف مظاهرات اليوم ولكنها لن تشارك من اجل حماية الممتلكات ولكن من هدفها الاساسى هو حماية الشعب من اى محاولات غادرة لاعضاء جماعة الاخوان المسلمين.

واضاف البيان ان الحركة ستقف في وجه اى من الجماعات الإرهابية التى تحاول احداث الشغب وانها ستتعامل معهم بنفس طرقهم العنف بالعنف والدم بالدم ، ” ان كانوا يحملون السلاح لقتل الأبرياء، سوف نحمل السلاح للقصاص للأبرياء” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *