بعد حرق محاكم المنيا … اتحاد نهضة محامين المنيا يصفها “بالإرهاب الممنهج “

بعد حرق محاكم المنيا … اتحاد نهضة محامين المنيا يصفها “بالإرهاب الممنهج “
9

المنيا- بكر الحسيني :

تعد محكمة مطاي الجزئية آخر ما قام به أنصار المعزول من تدميره صباح الأربعاء ، بعد أن قام مجموعة من الشباب في اللجان الشعبية من محاصرة السنة النيران التي تصاعدت منتصف الليل وقاموا بإخمادها ، إلا أن الأهالي أطلقوا صرخات مدوية حضرت بعدها سيارة الإطفاء ، عندما شاهدوا السنة اللهب تخرج من نيابة مطاي بالدور الثاني ، خوفا من انتقالها للمنازل المجاورة .

علي اثر ذلك اصدر اتحاد نهضة محامين المنيا بياناً وصف ما حدث من تدمير غالبية محاكم المنيا انه إرهاب ممنهج من قبل مؤيدو المعزول ، وهذا تأكيد علي أن تلك الجماعات لا تعرف الشريعة الإسلامية وإنما منهجها فقط الإرهاب والترويع .

وأكد محمد الحمبولى المحامى ورئيس الاتحاد ان ما حدث بمحكمه بنى مزار من إشعال النار بها لن يمر مرور الكرام وان محامين بنى مزار قد اتفقوا على تقديم شكوى جماعية ضد كل قيادات الإخوان والجماعات التابعة لهم بالمنيا وبنى مزار يتهمونهم فيها بحرق مجمع المحاكم وإتلاف المال العام والإرهاب .

وأضاف محمود عبد الرازق المحامى بالنقض بان ما حدث من مؤيدى المعزول بالأمس لا يمت للإسلام بصله وتساءل ما هو ذنب أصحاب القضايا من أرامل وأيتام لهم حقوق ضاعت بأفعال أتباع المعزول .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *