بيانا لإبرايل الديمقراطية بالمنوفية ” سقط القناع وظهر وجه الجماعة الأرهابى ”

بيانا لإبرايل الديمقراطية بالمنوفية ”  سقط القناع وظهر وجه الجماعة الأرهابى ”
index

المنوفية – محمود الصاوى:

أصدرت حركة 6 إبريل الديمقراطية بالمنوفية بيانا تدين فيه أحداث العنف من جماعة الإخوان المسلمين والمخطط الذى إنتهجته الجماعة لحرق مصر _ حسبما قال البيان حيث جاء بالبيان الأتى ” اليوم اثبتم ما كنتم تنكرونه وقطعتم الشك باليقين .. اثبتم للجميع أرهابكم ودمويتكم ، اثبتم ما دار الجدل حوله مرارا وتكرارا حول وطنيتكم وانتمائكم للبلاد .. اثبتم خيانتكم للوطن.

انكشفت حقيقتكم وفضح سركم للجميع ، سقط القناع وظهر وجه الجماعة الأرهابى ، ظهرت نواياكم فأما السلطة وأما تقسيم البلاد وجرها إلى الأقتتال الأهلى والفوضى وسيناريو الحرب الأهلية.

وأعلنت حركة شباب 6 ابريل “الجبهة الديمقراطيةمن خلال البيان اتهامها لكافة قيادات ومسئولى جماعة الأخوان المسلمين وانصارها من الجماعات الأسلامية والجهادية بالتخطيط والمشاركة فى هذا المخطط الأثم للتنظيم الدولى لحرق الأرض وتفكيك البلاد وجرها إلى سيناريو الحرب الأهلية ، مؤكدة على مطلبها حل الجماعة وحظر انشاء أى حزب على أساس دينى.

وأكدت الحركة فى بيانها على تجديد دعوتها مرة آخرى النابعة من جانب تحملها للمسؤلية الوطنية والتى تطالب الطرفين بوقف اراقة الدماء والدعوة بتطبيق ضبط النفس والأحتكام إلى دولة القانون.

وطالبت الحركة المواطنين بالأتحاد والإلتفاف سويا والوقوف فى وجه هذه الجماعات الأرهابية ، وعدم السماح لها بالتحرك أو الأنتشار بالشوارع مما يسمح لها بتنفيذ مخططاتهم الأرهابية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *