204منشقون : جمعنا ألف توقيع لغلق الجزيرة مباشر ونرفض الدولة البوليسية بحركة المحافظين

204منشقون : جمعنا ألف توقيع لغلق الجزيرة مباشر ونرفض الدولة البوليسية بحركة المحافظين
425340_crop,488x320,mixmedia-06122204Ka7R6

المنوفية – محمود الصاوى:

أعلن محمود الحبشى مؤسس حركة منشقون وصول عدد التوقيعات لحملة ” اغلقوها ” والتى تطالب بإغلاق قناة الجزيرة مباشر مصر الى 204 ألف توقيع ، مطالبين باغلاق القناه ، والتى تبث سمومها داخل المجتمع المصرى من أجل اسقاطة .

كانت حركة منشقون قد دشنت الحملة ، الأثنين الماضى ، وأستطاعت ان تجمع 204 الف توقيع من محافظات مصر حيث وصل عدد التوقيعات بجنوب القاهرة الى 59 ألف توقيع ، المنوفية 39 ألف توقيع ، الشرقية 39 ألف توقيع ، الجيزة وعين شمس 19 ألف توقيع ، الاسكندرية 19 ألف توقيع ، الفيوم 9 ألاف توقيع ، البحيرة 9 الاف توقيع ، المنيا 5 ألاف توقيع ،بنى سويف 5 ألاف توقيع ، الغربية ألف توقيع .

وأكد محمود الحبشى مؤسس الحركة أن قناة الجزيرة أثبتت عدم حياديتها وأنحيازها لطرف ضد طرف أخر ، بالإضافة إلى أنها لا تمتلك ترخيص لكى تقوم بممارسة نشاطها داخل مصر ، ولا تملك أى أوراق تثبت حقها فى البث ، وأن استمرار بثها من القاهرة أختراق للأمن القومى المصرى من خلال ترويج الشائعات ضد جهاز الأمن ، وهو الأمر الذى يمثل قوة لتواجد الأعتصام بميدان رابعة والنهضة وبالتالى وجب محاسبة المسئولين عن إستمرار بثها وضرورة إيقافه .

وطالب الحبشى من جميع المصريين أن يتوجهوا إلى رئيس هيئة الإستثمار ووزير الإعلام ومدير مدينة الإنتاج الإعلامى المصرية لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذه القناة والعمل على إيفاقها قبل أن توقع مصر فى أزمات وكوارث .

فيما أصدرت الحركة بيانا أعلنت فية رفضها لحركة المحافظين الجديدة والتى تضم مجموعة محافظين ينتمون إلى العسكر أو مبارك ، بما يمثل عودة الدولة البوليسية مرة اخرى.

حيث أكد الحبشى مؤسس الحركة أن مصر لن تعود الى الوراء مرة أخرى وأن ثورة 30 يونيو التى أنقذت مصر من حكم الاخون لا يمكن أن تعيد حكم المخلوع أو العسكر مرة أخرى ، وان المستقبل القادم لن يرسمة الا المصريين بايديهم ولن يتركوا الساحة خالية الى كل من يريد أن يعبث بمقدرات هذا الوطن مهما كان هذا الشخص .

وناشد الحبشى المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية بضرورة تغيير المحافظين المنتمين الى المخلوع مبارك من أجل أن يكون هناك استكمال لاهداف الثورة التى قامت من أجل القضاء على الفساد لا من اجل الوقوع مرة أخرى تحت حكم المخلوع على بقايا اذيالة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *