المدار تنشر حركة التنقلات الداخلية فى مديرية أمن البحيرة

المدار تنشر حركة التنقلات الداخلية فى مديرية أمن البحيرة
index

البحيرة ــ محمد نور:

أعلنت مديرية أمن البحيرة عن حركة تنقلات داخلية بين قطاعات وإدارات المديرية لإعادة انضباط الأمن بالشارع البحراوي اشتملت الحركة على تنقلات في البحث الجنائي ومباحث المراكز والأقسام والتموين والمصنفات وفرق الأمن.

حيث شملت الحركة تعيين العميد محمد عمار رئيسًا لفرع البحث الجنائي بكفر الدوار، وتعيين كل من العقيد محمد زايد الرائد مفتش مباحث لمركزي إيتاى البارود وشبراخيت، خلفًا للمقدم ياسر أبو العز الذي تم نقله مفتشًا لفرع بدر، وتم تعيين المقدم محمد الديب مفتشًا لمباحث قسم ومركز دمنهور.

وتم تعيين الرائد هاني صبحي رئيسًا لمباحث إدكو، الرائد أمير السعدني رئيسًا لمباحث المرور، خلفًا للمقدم عمرو قنديل الذي تم تعيينة رئيساُ لمباحث المصنفات، وتعيين الرائد سعد فتح الله رئيسًا لمباحث فرق الأمن.

ونقل كل من المقدم حسام الغزولي من مفتش لمباحث قسم ومركز دمنهور إلى رئيس لقسم تنفيذ الأحكام، وترقية المقدم وجدي الصيرفي من وكيل لمباحث التموين إلى مدير لمباحث التموين خلفًا للعميد مصطفى قاسم الذي تم تعيينه مفتش داخلية.

كما شملت الحركة أيضًا نقل العميد خالد أبو غنيمة والعقيد خالد فتح الباب والعقيد جمال عبد العاطي والرائد حازم الشيخ لقسم المباحث الجنائية.

اما بالنسبة لرؤساء مباحث المراكز والأقسام فتم تعيين الرائد محمد بسيوني رئيسًا لمباحث قسم دمنهور، ونقل المقدم محمد الطنيخي من مركز أبو المطامير إلى مركز كفر الدوار، والنقيب هاني فرحات من إيتاي البارود إلى مركز أبو المطامير، الرائد حازم خيري من الدلنجات إلى إيتاي البارود، الرائد أحمد حمد من مركز بدر إلى الدلنجات، النقيب شريف عبد العال من مركز رشيد لمركز شبراخيت، والنقيب حسام البدري من مركز شبراخيت لمركز رشيد، والرائد محمد حنفي من النوبارية لمركز وادي النطرون.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *