حراس الثورة بالمنيا يصف تصريحات مكين بالمتغطرسة وإقصاء الإخوان بات ضرورة ملحة

حراس الثورة بالمنيا يصف تصريحات مكين بالمتغطرسة وإقصاء الإخوان بات ضرورة ملحة
ماكين

المنيا – بكر الحسيني :

استنكر حزب حراس الثورة بالمنيا تصريحات جون ماكين عضو مجلس الشيوخ الأمريكي أمس عندما وصف ما حدث في 30 يونيو انقلاب عسكري وليس ثورة شعبية، مرتديًا بذلك عباءة جماعة الإخوان، متناسيًا أنه يتحدث عن دولة ذات سيادة وليست مستعمرة أمريكية، لا تنتظر رأي سياسي أمريكي يميني متطرف، ساهم في إراقة دماء الآلاف من الأبرياء في العراق وأفغانستان.

وأكد في بيانه الذي أصدره اليوم أن مثل تلك التصريحات تعد تدخلاً غير مقبولاً في الشأن المصري، ويعبر عن “غطرسة فجة” تؤدي إلى صناعة العداء بين الشعب المصري وأمريكا، مما يهدد مصالح بلاده شعبيًا في مصر، ومستقبل العلاقات بين البلدين.

فيما أشار محمد عبد النعيم أمين الحزب بالمنيا ان دعم هذا السيناتور اليميني المتطرف لجماعة الإخوان بقوله إن تدخل القوات المسلحة لتحقيق إرادة الشعب المصري، يعتبر انقلابًا عسكريًا، ليس مستغربًا بعد أن فضح علاقته بهذه الجماعة الإرهابية التي كانت تحكم مصر، عندما تقدم بالشكر لقيادات الإخوان عام 2011، على تدخلهم لإنهاء أزمة التمويل الأجنبي والمساعدة في تهريب المتهمين الأمريكيين فيها.

مؤكدا علي ضرورة اتخاذ  القيادة الحالية إجراءات تصاعدية ضد أمريكا وأي دولة لا تعترف بإرادة الشعب المصري، حتى يتأكدوا أنهم يتعاملوا مع دولة كبرى مستقلة ذات سيادة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *