أوقاف المنيا تخصيص 36 ساحة لأداء صلاة العيد وغرفة عمليات بالمراكز للطواري

أوقاف المنيا تخصيص 36 ساحة لأداء صلاة العيد وغرفة عمليات بالمراكز للطواري
شعار محافظة المنيا

المنيا- بكر الحسيني :

صرح اللواء أسامة ضيف سكرتير عام محافظ المنيا أنه تم إعلان حالة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات الخدمية والتنفيذية بالمحافظة استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك ولمواجهة أى طوارئ.

وشدد سكرتير عام المحافظة على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التأكد من توافر اشتراطات الأمن والسلامة النهرية بالمعديات النهرية التي تنقل المواطنين كذلك تجهيز الحدائق والمتنزهات العامة لاستقبال كافة الأسر والمحتفلين بالعيد .

كما كلف اللواء أسامة ضيف رؤساء الوحدات المحلية بضرورة رفع المخلفات والقمامة أول بأول من الحدائق والشوارع الرئيسية للحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة.

وأعلنت مديرية الصحة بالتنسيق مع مديريات التموين والطب البيطري عن تنظيم حملات مكثفة على المطاعم والأسواق و محلات بيع الأسماك المملحة واللحوم المجمدة للتأكد من صلاحية المعروض للاستهلاك.

 ومن جانبها أعلنت مديرية الأوقاف عن تخصيص 36 ساحة لأداء صلاة العيد  منها 16 ساحة بمركز ومدينة المنيا  وساحة بمركز العدوة وثلاث ساحات بمركز مغاغة  و4 ساحات بمركز بنى مزار  وساحتان بمركز مطاى و4 ساحات بمركز سمالوط وساحتان بكل من مراكز أبو قرقاص وملوى  وديرمواس.

وقد تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة مزودة بخطوط تليفونات أرقامها 2320001 و 2342200 وتعين  نوبتجيات لتلقى أي بلاغات من المواطنين  والتعامل معها فورا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *