النائب العام يطعن علي براءة مدرس الغربية

النائب العام يطعن علي براءة مدرس الغربية
55360_51393_999670146

 

كتبت / مروة على

2/6/2011

 

 

 

 

 

قرر النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود الطعن على الحكم الصادر بالغرامة والحبس مع إيقاف التنفيذ للمدرس الذى قام بضرب 25 طفلاً بإحدى حضانات كفر الشيخ في القضية التي عرفت إعلاميا “المدرس الشرس” حيث وصفته النيابة العامة بمرتكب جرائم استعمال القسوه والضرب وتعريض أطفال للخطر والتى يعاقب عليها قانون الطفل وقال النائب العام في طعنه أن الحكم الصادر لا يتناسب مع ذلك الجرم .. وبه قصور في التسبيب وخطأ في تطبيق القانون .

كان النائب العام قد أحال مجدي عطية محمد الشاعر مدير احدي دور الحضانة محبوسا إلي المحاكمة الجنائية بتهم استعمال القسوة مع الاطفال حديثي السن وتعريضهم للخطر والاساءة اليهم باستعمال وسائل العنف معهم وضربهم

صرح المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد ورئيس المكتب الفني والمتحدث الرسمي للنيابة العامة بأن وقائع هذه القضية تعود إلي قيام بعض القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية ببث مادة مصورة تتضمن قيام احد الاشخاص بالتعدي بالضرب علي بعض الاطفال باستخدام اداة فباشرت النيابة تحقيقاتها فور اذاعة الخبر وامرت بالقبض علي المتهم وتم استجوابه وتقديمه محبوسا إلي المحاكمة الجنائية .. ولكن برأته المحكمة واصدرت الحكم المطعون عليه من النائب العام .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *