جمع 220 ألف توقيع لغلق قناة الجزيرة مصر مباشر غلي الآن

جمع 220 ألف توقيع لغلق قناة الجزيرة مصر مباشر غلي الآن
2013-635111342307802636-780

كتبت- زينب إسماعيل:

أكد ” ياسر التركي ” منسق حملة جمع توقيعات إغلاق قناة الجزيرة مباشر مصر , أن الحملة جمعت ما يقارب من220 ألف توقيع خلال 3 أيام من انطلاق الحملة حتى الآن.

مؤكدا أنه قد ثبت للجميع الدور الذي تلعبه قناة الجزيرة مباشر مصر مع الإخوان المسلمين وأمريكا في زعزعة الأمن القومي المصري ، مؤكدا أن القناة  تعمل علي التحريض ضد الجيش المصري والقيادات، مما أدي أن تقرر أمريكا  إغلاق سفارتها في عدد من دول العالم ومنها مصر.

وطالب ” التركي ” بضرورة الكشف عن المؤامرة التي تحاك ضد الشعب المصري وجيشه العظيم ، مؤكدا علي ضرورة الوقوف بجانب الجيش وتقديم صورة للعالم أن مصر كلها جيش ولن نسمح بالوقيعة أو الضغط عليهم.

وأضاف ” التركي ” أن الحملة مستمرة لحين جمع مليون توقيع لكي يتم غلق القناة , والتي تبث سمومها في منازل المصريين وتدفعهم للاقتتال وهي بذلك تقوم بتنفيذ أجندتها الصهيونية.

وأوضح “التركي “أن الشارع المصري  يعلم جيدا خطورة تلك القناة .

وأكد أن الحفاظ علي مصر والشعب المصري وترابطه ليس سهلا , ويتطلب عملا شاقا لابد من أن نجاهد معا من أجله.

وطالب التركي أمريكا وتركيا والدول التي تحاول مساندة الإرهاب في مصر , أن يتراجعوا عن موقفهم لأنها لن تبؤ إلا بالخسارة لهم، ويجب أن يقرءوا أولا التاريخ حتى يعلموا أن مصر قوية ولن تقع فريسة لأحد ، مؤكدا أن الرصيد الأمريكي والتركي أوشك علي النفاذ في قلوب الشعب المصري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *