٦٠ الف كرتونة رمضانيه لفقراء اسيوط من القوات المسلحه

٦٠ الف كرتونة رمضانيه لفقراء اسيوط من القوات المسلحه
index

اسيوط – سحر محمد:

أعلن جمال ادم سكرتير عام محافظة أسيوط أن وزارة الدفاع والإنتاج الحربي خصصت لأهالي المحافظة 60 ألف كرتونه رمضانية ، تم صرفها بالكامل على مدار الأيام الماضية من الشهر الكريم من خلال الإدارات الاجتماعية التابعة لمديرية الشئون الاجتماعية وعدد من الجمعيات الأهلية.

وأشاد سكرتير عام المحافظة ،بالدعم المستمر الذي تقدمه القوات المسلحة للشعب المصري والدور الإنساني لها فى تحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة فئات المجتمع.

وكشف التقرير الذي تلقاه السكرتير العام من المستشار العسكري للمحافظة أن عدد المستفيدين من مساعدات القوات المسلحة من أصحاب معاشات الضمان الاجتماعي بلغ عددهم 60 ألف أما الجمعيات التي قامت بالصرف من وزارة الدفاع بلغت 29 جمعية أهلية حيث تقدمت هذه الجمعيات بطلبات لوزارة الدفاع لصرف كرتونه رمضان.

وأكد مصطفى أبو غدير وكيل وزارة الشئون الاجتماعية أنه تم إعداد كشف بأعداد الأسر المستفيدة بخدمة الضمان الاجتماعي ، والتي تتضمن الفئات الأكثر احتياجا وهم أصحاب معاش التضامن وفئات المطلقات والأرامل والعجز وغيرها من الحالات التي تستحق فعلا المساعدة تم الوصول إليهم من خلال الإدارات الاجتماعية حيث تم تخصيص مندوب لكل إدارة لاستلام الحصص وتوزيعها على المستحقين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *