الجلسة المنتظره “للمناضل حسن مصطفى”

الجلسة المنتظره “للمناضل حسن مصطفى”
23323

كتب – هاجر محمد:

ينظم غدا ثوار ونشطاء الاسكندرية وعدد كبير من القوى والاحزاب والحركات السياسية وقفة تضامنية امام المحكمة البحرية الواقعه في المنشية وذلك في التاسعة من صباح الغد 4 اغسطس وذلك لتتضامن مع المناضل حسن مصطفى خلال جلسته.

وقد دعا التيار الشعبي المصري في الاسكندرية اعضاءة للمشاركة غدا فالوقفة مع باقي الحركات الثورية واهالي الأسكندريه.

ويذكر ان قضية “حسن مصطفى” لقت سلسلة من الاحداث والمفاجأت حيث يذكر أنه صدر حكم يوم الثلاثاء 12 مارس 2013، من محكمة جنح المنشية بالإسكندرية، بحبس الناشط السياسى حسن مصطفى، لمدة عامين بعد اتهام وكيل نيابة المنشية أحمد درويش له بالتعدي عليه، وهو ما نفاه دفاع حسن مصطفى، مؤكدا أنه لم يحدث وأن القضية تصفية حسابات سياسية مع الناشط الذي كان أبرز شباب ثورة 25 يناير.

ومن ثم تطورت الأحداث الى حجز واستئناف لقضية “حسن مصطفى” عدة مرات كان كلا منها بسبب مفاجأت او ادله جديده تثبت براءته المرة الأولى كانت استئناف يوم 4 مايو 2013 بعد ظهور مستند يفيد ان شاهد الإثبات الأول في قضية حسن مصطفى ( مسجل خطر مخدرات ) مسجل في نيابة المنشية.

والمرة الثانية للأستئناف كانت يوم١٥ يونيه حتى تسارعت الأحداث بعد ثوره 30يونيو ومطالبة الثوار ببراءاته وتنازل الضابط عن بلاغه الزور تجاه “حسن مصطفى” فأجلت جلسه استئنافة الى الغد يوم الحسم 4 اغسطس 2013.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *