علا غانم : سأرحل من مصر إذا حكم الأخوان البلاد وأندم كثيراً بسبب الأكاديمية

علا غانم : سأرحل من مصر إذا حكم الأخوان البلاد وأندم كثيراً بسبب الأكاديمية
image

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت – نرمين اسماعيل 

في حوار للفنانة علا غانم أمس مع المذيعة هبه الأباصيري في برنامج ( كش ملك) علي قناة الحياة ، أكدت علا أن دورها في فيلم الأكاديمية هو من أكثر الأدوار التي ندمت عليها، معللة أن سيناريو الفيلم علي الورق لم يكن كما ظهر للجمهور علي الشاشة ولم يكن كما أتفقت عليه، وأنها لم تعبر عن هذا من قبل لأنها لا تحب المشاكل . 

وعند سؤالها عن أدوار الإغراء التي تقوم بها وما مدي موافقة زوجها علي أعمالها الفنية وهل يتدخل فيها ام لا، أكدت أنها لا تسعي لأدوار الإغراء بل أنها عندما يعرض عليها عملاُ ما وتقبله فهي تحب الشخصية وتحاول توصيلها للجمهور بكل ما فيها بدون حذف شيء قد يخل بجوانب الشخصية . 

وقالت أيضاً ان زوجها بالفعل يتدخل في بعض بل معظم أعمالها، وأحيانا يعترض علي بعض الأدوار وذكرت أن فيلم (أحاسيس ) هو أكثر الأفلام التي تطلب منها الكثير من الوقت لإقناع زوجها للإشتراك به . 

وعن سؤالها عن ما الذي قد يدفعها لإعتزال التمثيل ؟ قالت ” لما أحس أن الجمهور مش عاوزني هعتزل التمثيل”.

وحول خلافها مع مروة اللبنانية وعبير صبري … قالت ان الخلاف بسبب مسلسل (شارع عبد العزيز ) فالشركة المنتجة قد تأخرت بإبلاغهم أن الدور أصبح لي ومروة اللبنانية من الأساس قد أستبعدت قبل حتي أن يعرض علي الدور، وأضافت أنها لا تشعر بالضيق مطلقاً عندما تكون هي من إحدي المرشحات لدور ما ويذهب الحدغدور لغيرها، ومتعجبة لما فعلتها مروة اللبنانية وعبير صبري من إثارة لهذة المشاكل الكثيرة وقالت ” أنا ممثلة و أقدم ما يعرض علي ” .

وعند الحديث معها عن بعض الأحوال السياسية في مصر أكدت أنها ستفكر في الرحيل عن مصر إذا حكم الأخوان البلاد، وذلك لأنها لا تحب أن تكون تحت سيطرة أحد، كذلك أضافت انها تريد في الفترة المقبلة أن يكون هناك سقف عالي للرقابة علي المصنفات الفنية (سقف أعلي من مركز الرئاسة) حتي لا يتم رفض أي عمل ممكن أن يطرح للتقديم خوفاً من زعل الرئيس .

 

 

 

 

 

 

 

%