الحصيلة النهائية لقتلى ومصابي اشتباكات القائد ابراهيم في جمعة لا للارهاب

الحصيلة النهائية لقتلى ومصابي اشتباكات القائد ابراهيم في جمعة لا للارهاب
1004485_10201573272078654_684552980_n

كتب- هاجر محمد:

أعلنت جبهة الدفاع عن متظاهري الإسكندرية عن ارتفاع عد ضحايا اشتباكات الجمعة الى11 قتيل و110 مصاب مابين مصاب بطعنه في الصدر او بطلق ناري.

وأشارت الجبهة أن أسماء المتوفين هم: مصطفى جلال، من سكان سيدي بشر– 26 سنة، محمد عبد العاطي مبروك، من محافظة البحيرة– 50 سنة ، السيد رجب محمد السيد، من سكان كرموز– 35 سنة، سعيد فوزي محمد إبراهيم، من سكان العصافرة، محمد حسن الابراشي، 50 سنة، وشخص أخير مجهول لم يستدل على اسمه أو سكنه.

ومؤمن احمد جابر (اصيب بطلق ناري في الرقبه وتوفي في الحال ) و أبو بكر ياقوت 25 سنة من محافظة مطروح، ومحمد ابراهيم حسن القبرصى طلق ناري في الظهر.

اما عن الاصابات الحرجة (مؤمن حسين عبدالعزيز مصاب فى احداث الجمعة بطلق نارى فى الظهر وفى العناية المركزة بمستشفى القوات المسلحة بسيدى جابر ومازلت الطلقة بداخل جسده، وليد سامى مصاب بطلق نارى فى الفخد وتم  نقله الى مستشفى طيبة– فيليب وتم نقلة الى  مستشفى طيبة والطلقة لم تخرج من جسده وقد اصيب بطلقه فالحوض اثناء خروجه من عمله، وأحمد ثابت، مصاب برصاصة في ركبتة ومضروب بالشوم والمطاوي في كل أنحاء جسده وكان قد تم اختطافة وتعذيبوه في المسجد- حسن محمد 20 سنه تم استئصال الطحال له لأن الطلق اخترقه وعنده ثقبين في المعدة وخياطة في شريان القلب.

رامي محمد مصاب برصاصة في بطنه اخترقت أمعاؤه وأتلفت جزء من الكبد واستئصال جزء من القولون وحالاته غير مستقرة في العناية المركزة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *