إنقاذ الصعيد تناشد الأوقاف محاسبة الأئمة الذين تركوا عملهم بالمساجد لأفراد غير تابعين للأوقاف وذهبوا الي رابعة

إنقاذ الصعيد تناشد الأوقاف محاسبة الأئمة الذين تركوا عملهم بالمساجد لأفراد غير تابعين للأوقاف وذهبوا الي رابعة
وزارة الاوقاف

كتب- رجب امبابي:

صرح دوائل الحضري المنسق العام لجبهة إنقاذ الصعيد أن تجمع المتظاهرين لتفويض الجيش والشرطة للتصدي للارهاب سيتم على مدار اليوم في جميع محافظات الصعيد وتبدء الفاعليات عقب صلاة العشاء حيث تم الاتفاق في محافظة المنيا علي التظاهر بشارع الكورنيش وفي سوهاج في شارع الجمهورية وميدان الشبان ومحافظة قنا في ميدان المحطة والأقصر في ميدان أبو الحجاج.

ونؤكد أن الجبهة سوف ترصد المخالفات وعمليات التحريض التي قام بها أعضاء الإخوان وأئمة الفتنة المنتمين للاخوان منذ دعوة الفريق السيسي لتفويض الجيش والشرطة للتعامل مع الارهاب حيث أن عددا منهم قاموا بتوزيع عدد من المنشورات تحض على الفتنة بين المسلمين والمسيحيين بها شتائم يعاقب عليها القانون امام وداخل المساجد عقب صلاة الجمعة وكل هذه المخالفات لن تمر بلا محاسبة.

كما تطلق جبهة انقاذ الصعيد دعوة لكل محافظات الصعيد وابنائها الشرفاء لجمع كل المخالفات القانونية التي تقوم بها بعض عناصر الإخوان والذين حولوا مساجد الأوقاف إلى معول هدم للوحدة وتسميم أفكار البسطاء وتشويه صورة الإسلام وتكفير الآخرين.

وتناشد جبهة انقاذ الصعيد وزير الأوقاف محاسبة كل الأئمة الذين تركوا المساجد لعدد من هواه الخطابة من عناصر جماعة المنتمين للاخوان وغير تابعين للاوقاف لإلقاء خطب الجمعة بدلا منهم وذهابهم إلى رابعة العدوية لأنهم موظفون تابعين للدولة وقاموا بترك مساجدهم دون رقابة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *