حفل تأبين لشهيد العريش ومسيرات لتأييد السيسى بقرية دراجيل بالمنوفية

حفل تأبين لشهيد العريش ومسيرات لتأييد السيسى بقرية دراجيل بالمنوفية
مظاهرات - مسيرة - القائد ابراهيم

المنوفية- محمود الصاوى:

يستعد أهالى قرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء بالمنوفية لتنظيم حفل تأبين مساء امس عقب صلاة العشاء للشهيد أسامة سعيد أبوظلام والذى كان رقيبا بسلاح المشاة بالعريش، والذى أستشهد مساء الخميس 4 يوليه فى هجوم مسلح على كمين الجورة بطريق العريش  الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء .

وأكد هانى هير القائم على الحفل، أن أهالى مركز الشهداء بالكامل سيشاركون فى حفل التابين مساء اليوم بالقرية والذى سيكون أمام دوار العمدة وبجوار مركز الشباب والذى سيتم التأكيد فيه على رفض التطرف والإرهاب الذى يذهب ضحيته خيرة شباب هذا البلد مؤكدا أن الشهيد أسامة كان أحد ضحايا هذا الإرهاب .

وأشار ” هير ” أن والد الشهيد أسامة لم يخرج من بيته منذ تشييع حثمان ولده وبعد ضغزط من أهالى القرية قرر أن يخرج اليوم ليتحدث لأهالى القرية عن الشهيد أسامة وعن قتلة الشهيد لافتا إلى ان الحفل سيبدأ بتلاوة قرآنية بوخطبة لأحد الشيوخ عن الإرهاب وحرمة سفك الدماء وذلك فى حضور أهالى القرية والقرى المجاورة .

وأضاف القائم على الحفل أن السيارات الآن تجوب شوارع الشهداء لتدعو  المواطنين للمشاركة فى حفل التأبين والذى سيعقبه مسيرات تأييد للجيش المصرى لرفض الإرهاب ودعم الجيس وتفويضه فى القاء عليه.

وأكد جمال سعيد ” سائق ” شقيق الشهيد أسامة أنه واخوته اليوم سيتواجدون فى إستقبال أهالى القرية لإقامة حفل التأبين مؤكدا رفضه الشديد للإرهاب الذى قتل اخيه وغيره من أصدقائه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *