حركة ” لا للصمت ” وحزب ” الكرامة ” بالمنوفية يؤيدون خطاب السيسى يطالبون بتلبية النداء

حركة ” لا للصمت ” وحزب ” الكرامة ” بالمنوفية يؤيدون خطاب السيسى يطالبون بتلبية النداء
السيسي

المنوفية- محمود الصاوى:

بعد سماع خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع أمس والذى طالب وناشد المواطنين للنزول للميادين الجمعة القادمة وتفويضه لمحاربة الارهاب رحبت حركة لا للصمت بالمنوفية بدعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة المصرية، بضرورة المشاركة فى مظاهرات لدعم الجيش الجمعة المقبلة.

حيث صرح محمد حلمى المنسق الاعلامى للحركة للتحرير “إن واجب ضباط وجنود مصر وشرطة مصر، لا يحتاج إلى تفويض من أحد للقيام بما يتوجب عليه، حيال أى مسلح يروع المواطنين أو إرهابى”.

وأضاف حلمى خلال تصريحات خاصة لـ”اللتحرير “: “من يروع المواطنين أو إرهابى يفجر فيهم قنابله بصرف النظر عن فكره أو حزبه أو جماعته، فهو فى هذه الحالة فاقد لإنسانيته وخاسر لدينه ودنياه، وإذا طلب منا أن نفوض أمرنا لأحد فلن نفوض أمرنا إلا إلى الله عز وجل”.

من جانبه صرح احمد نشات مسؤل العمل الجماهيري للحركة الأمر ملتبس، لأن مواجهة الإرهاب لا تحتاج إلى تفويض، لأن ذلك من دور واجب القوات المسلحة والشرطة تجاه الشعب المصرى”.

وأضاف “نشات “، خلال تصريحات خاصة لـ”للتحرير”: “أن العنف والإرهاب من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى فى حاجة إلى مواجهة حازمة، وهذا لا يعنى أن تكون المواجهة دموية”.

من جانبه أعلن عصام عرفه المنسق العام للرباط الوطنى المصرى ومؤسس حركة لا للصمت تأييده لخطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسى فى حفل تخرج دفعة الكلية البحرية والدفاع الجوى، صباح اليوم الأربعاء مضيفا  “إننا نفوض الجيش المصرى للتعامل مع الإرهابيين والدمويين، وتلبية دعوة القوات المسلحة لهذا التفويض يوم الجمعة فى جميع ميادين وشوارع الجمهورية

تقديرا للموقف الذى تمر بة البلاد يدعو حزب الكرامة بالمنوفية الى التحرك السريع من الان والاحتشاد فى الميادين والقرى وعلى الطرق ان الوطن ان الوطن اليوم فى محنة حقيقية لذى يجب ان لا يتخاذل اى مصرى عن النداء فعندما يخرج قائد الجيش ليدعو الى النزول فى الميادين فاعلم ان الوطن قد نادى ندائة الاخير وايدعو حزب الكرامة بالمنوفية الى تشكيل لجان شعبية من الان لمساعدة الجيش والشرطة فى تأمين كل المنشأت الحيوية فى المحافظة وعلى كل اهالى المحافظة ان يبدؤ الان فى تشكيل لجان شعبية لحماية قراهم وشوارعهم وبيوتهم انا ندعو الله ان تمر هذة المحنة بخير وسلام على الامة والشعب المصرى وان يحمينا الله من هؤلا ء الارهابين تجار الدين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *