انتبهوا أيها السادة .. أم ضائعة تنادي

انتبهوا أيها السادة .. أم ضائعة تنادي
970450_160743790778331_1670193528_n

بقلم/ سارة اسامة:

انا الجيش انا الشعب انا التي احتضنتكم بين نبضات قلبي انا التي تحملت من اجلكم كل معتدي كان يريد الاطاحه بي انا التي صدمت وبكل قوه وجبروت تعلم العالم مني من هي مصر انا الآم التي اخذتكم بين احضانها واغلقتم اعينكم في احضانها بأمان أنا التي احتلني جيوش وجار عليا كثيرون من الحاسدين والباغين ولكني علمت العالم اني انا مصـر أم الدنيا أولادي أبناء مصر الطيبين الشرفاء الكرام.

يا من سكنتم نبضات قلبي ويا من تنفست ارواحكم هواء فؤادي أين انتم تركتموني اقاسي الآم الفراق والوحده جعلتم علي ارضي دماء اولادي تسير علي خديها كسير الماء في النيل جعلتم دموعي تبكي من الآم الحزن والآلم لفراق ابن من اولادي راح شهيدا راح قتيلا فقد راح من كان يسكن بين جنبات قلبي راح ولدي شهيدا قتيلا وكان ينام وعيونه تحلم بغدا اجمل في عيون تشرف بأمل جديد .

راحوا اولادي الطيبين كدت لا أري غير دماء اولادي تسيل في كل مكان في جسدي أين يا أنتم يا منبع النيل أين انتم يا بنات الآهرامات أين انتم يا حمات قلبي وروحي أنادي عليكم اولادي احقنوا دمائي التي سالت علي جسدي ونزفت من فؤادي اين انتم يا من قلتم سنفديكي يا أماه متي اردتي وقتما أمرتي.

اقول لكم ابنائي واحفادي من بعدي ان مت فكانت نهايه العالم ان انكسرت فقد قام العالم برميكم في أبار النسيان اعلموا بني وطني وبني روحي وبني نبضات الحنين في قلبي اولادي داخل وخارج مصر اتوسل اليكم ان تعيدوا لي قلبي ان تدافعوا عن روحي التي انهالوا عليها بالقنابل والرشاشات التي افقدتني الوعي اولادي انصروني ان اتوسل اليكم ان تعيدوا لي امجادي واسمي بين العالم.

هذا جيش مصر هذه مصر التي قال تعالي في كتابه العزيز ادخلوا مصر ان شاء الله أمنين هذا جيش مصر يريدكم تقفوا معه وقفه رجل واحد تقولوا لكل غادر لا لا نتخلي عن أمنا الغاليه هذا جيشي من يموتون كل يوم علي ارض سيناء وذنبهم الوحيد انهم حماة روحي من مات ومن قتل هم اولادي لن اتخلي عن احد منهم الجيش مني والشعب مني ولن اخضع لغاصب ولن احلل حراما يفرض علي بني وطني أنتم خير أجناد الآرض.

أنتم حماه الشرف والعرض والكرامة أنتم جيشي الذي لا يوجد جيش مثله في العالم اجمع اقول لكم احموني من الغدر من القنابل من الرشاشات التي تنهال علي اولادي ليل نهار انا الجبش أنا الشعب أناديكم ليس لآن من طلب حمايتي ودعمه ولد من اولادي.

اناديكم لآذكركم ان الجيش والشعب روح واحده ان تفرقا فقد انتهت حياتي يا اعز أبنائي احموني من الغاصب القادم من الخارج الذي دخل بيتي ليقتلني ويقتل اولادي بيد اولادي أحموني ولا تحرقوا قلبي علي أحد منكم قولوا للغدر لا .

يكفي دماء انها دماء اولادي انهم اولادي شهداء ومقتولين اولادي هما الاتنان اولادي انقذوني من غدر الحاقدين يا روح خرجت من روحي انا من علمتكم كيف تكون الكرامه والعزه والكبرياء.

أن الأوان لآقول لكم احتاجكم تحموني من هؤلاء الغادرين يوم واحد ترفعوا فيه عني الظلم والطغيان يوم واحد الجيش والشعب يدا واحده اوصيكم بخير جنود الآرض ان تمدوا يدكم لهم لتحموني.

صدقوني ليس بيننا خائن او غادر ليس بيننا اخواني او من عامه الشعب القاتل والمقتول أولادي احقنوا دمائي واخرجوا نار الفتنه من قلوبكم يا عيون وروح مصر لا تدعوا اليد الخارجية تمد يدها لتقتل فلذات اكبادي كلكم أبناء مصر اتحدوا وقت انهزامي أمام العالم اجمع لتنصروني وتردون لي الجميل فأنا مصر وانتم أبناء مصر.

مصر تنزف دما وتنادي أين اولادي الجيش ينادي والشعب ينادي مصر التي في خاطري وفي دمي سنحميكي ياأمي وان جارت علينا شعوب العالم اولادي لا تشمتوا بي عدوا ولا غادر فقط اريدكم ان تحقنوا دمائي.

حبيبتي ياأمي يا مصر يا أم الدنيا يوم الجمعه سنزل الي الميدان جميع اولادك سيقولوا لا لكل ظالم وغادر سنقول لا لمن يتأسلم ويقول القنل هو الحل سنقول نعم لجيش أمي وانا اشهد الله اني اقولها أمام الجميع يدي بيدك سياده الفريق وروحي مع كل جندي في الميدان اقول لا للظلم والطغيان لكل من استحلي دمي وقتل اولادي يوم فرحي اقول لا لمن يدخل من الخارج يصدر لي سلاحا اقتل به اخي وامي وابي واختي وابني سأقول للجيش نعم انا معك وراءك مادمت مصر علي رأس العالم سأكون انا تحت قدميها لتعلوا اكثر واكثر

الجيــــــــــــــــــــــــــــــــــــش المصري

نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انا معك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *