فيفى عبده: كيد النسا قدمنى بشكل جديد افتقده من سنين

فيفى عبده: كيد النسا قدمنى بشكل جديد افتقده من سنين
s92009313175

 

 

 

 

 

كتبت – نرمين اسماعيل

نقلاً عن موقع اليوم السابع صرحت الفنانة فيفى عبده بأنها سعيدة للغاية برد فعل المشاهدين على مسلسلها الجديد “كيد النسا” التى تخوض به السباق الرمضانى هذا العام، حيث أوضحت فيفى أنها لم تتوقع رد فعل الجمهور بهذا الشكل.

وأوضحت أن هذا المسلسل من الأعمال القريبة إلى قلبها، وكواليسه من أفضل الكواليس التى قضتها، حيث كانت كواليس المسلسل عبارة عن نزهة لكل فريق عمل المسلسل بسبب روح المحبة التى كانت تجمع بين فريق عمل المسلسل، مشيرة إلى أن هذا المسلسل يقدمها بشكل جديد تفتقده من سنين.

وأضافت أنها قامت بإنقاص وزنها من أجل هذا المسلسل، لتقدم نفسها بشكل جديد لجمهورها التى تحب أن يراها بشكل جديد دائما، كما أعربت عن سعادتها بتعاونها للمرة الثانية مع سمية الخشاب التى تسعد بالعمل معها خاصة بعد نجاحهما معا فى مسلسل “الحقيقة والسراب” مع المخرج مجدى أبو عميرة.

وتقدم فيفى ضمن أحداث المسلسل دور المعلمة كيداهم وهى صاحبة فرن لديها ثلاث بنات، متزوجة من المعلم حنفى “أحمد بدير”، الذى يذهب ويتزوج من صافية “سمية الخشاب”، لتبدأ رحلة الصراع بينهما، فقد أصبحا ضرتين تقومان بعمل المقالب في بعضهما وينشأ عن ذلك العديد من المواقف الكوميدية.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *