معلمى المنوفية يرفضون خطاب التأيد ويعلنون التصعيد

معلمى المنوفية يرفضون خطاب التأيد ويعلنون التصعيد
DSCF5391

المنوفية- محمود الصاوى:

قام صباح اليوم الأحد العشرات من المعلمين بالمنوفية بوقفة إحتجاجية أمام نادى المعلمين بشبين الكوم إعتراضا على البيان الصادر من النقابة العامة بان ماحدث فى 30 يونيه إنقلاب عسكرى وليس ثورة .

وكان لهذا الخطاب صدى سئ أغضب المعلمين وأصدروا بيانا مضادا يستنكرون فيه هذا البيان مؤكدين أن ماحدث فى مصر ثورة حقيقية وليست إنقلاب عسكرى وأنهم يتبرأون من البيان ورفع المتظاهرون لافتات ” معلمو المنوفية يرفضون بيان الحلوانى الإخوانى ، التعليم مش وسية يانقابة إخوانية ” ، ” ياحلوانى غور غور قبل مايجى عليك الدور ” .

كما طالب المعلمون بحل مجلس النقابة وتشكيل لجنة من جهة محايدة لإدارة النقابة لحين إجراء إنتخابات كما أعلنوا رفضهم لتسييس  النقابة وسيطرة أى فصيل عليها مؤكدين أن الإخوان يستنزفون أموال المعلمين فى تأييد المعزول محمد مرسى وللإنفاق على تظاهراتهم ومواصلاتهم ومأكلهم ومشربهم وتوفيرها لمعتصمى رابعة العدوية .

وطالبوا أيضا بتجميد عضوية أعضاء النقابة الفرعية وتعيين حاكم قضائى لتسيير الأعمال وتشكيل لجنة من أساتذة كلية الطب لإدارة مستشفى المعلمين بعيدا عن المجلس الإخوانى لإدارتها .

 وشارك المعلمون فى الإعتصام عدد من الشباب وإتحاد ثوار المنوفية وحملوا لافتات 30 يونيو إرادة شعبية وليست إنقلابا عسكريا ولافتات أخرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *