إصابة مسجون أثناء محاولته الهرب من سجن سوهاج

إصابة مسجون أثناء محاولته الهرب من سجن سوهاج
قتل - سلاح - مسدس - طلقات نارية - ضرب نار - طلق ناري

سوهاج- رجب امبابي:

أصيب مسجون محبوس احتياطيًا بمركز شرطة جهينة، بجرح قطعي باليد اليسرى وقطع بالشرايين والأوتار والأوعية الدموية، أثناء محاولته الهرب،  إثر سقوطه من فوق حوض دورة المياه بغرفة الحجز، وتم نقله في حالة خطرة لمستشفى أسيوط الجامعي.

كان اللواء محسن الجندي -مدير أمن سوهاج- قد تلقي إخطارا من مركز شرطة جهينة يفيد باستغاثة أحد المتهمين المحجوزين، وبالفحص تبين اصابة (حمادة.إ.ج 35 سنة) صياد ويقيم نجع القيراط التابع لقرية جهينة الشرقية دائرة المركز، والمحبوس احتياطيا على ذمة القضية رقم 1579 إداري المركز لسنة 2013 ‘قتل وإحراز أسلحة مصابا بجرح قطعي باليد اليسري وآخر بالشرايين والأوتار والأوعية الدموية.

كما عُثر على حوض دورة المياه مكسور إلى أجزاء ووجود آثار خلخلة بالشفاط أعلى الحوض، والخاص بتهوية الغرفة والذي يرجح وقوف المسجون عليه فـي محاولة منه للهرب.

تم نقل المصاب للمستشفى المركزي، تحت الحراسة الأمنية، وتم تحويله لمستشفي سوهاج العام، والذي قرر تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة برقم 1752 إداري المركز لسنة 2013 وجارِ العرض على النيابة العامة للتصرف.لقسم، وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *