إفطار جماعى في مليونية “التأكيد على مطالب الثورة” بسيدي جابر

إفطار جماعى في مليونية “التأكيد على مطالب الثورة” بسيدي جابر
o4

كتب- هاجر محمد:

قامت القوى السياسية في محافظة الإسكندرية بالاشتراك مع حملة تمرد-التيار المدنى الديمقراطي –  اللجنة التنسيقية 30 يونيو وعدد من الأحزاب الميدانية ونشطاء الأسكندرية) بالحشد لمليونيه تحت شعار “التأكيد على مطالب الثورة” في ميدان سيدي جابر.

حيث بدء التجمع الساعة الخامسة عصرًا وشارك في المليونية الشعب السكندري وامهات واهالي الشهداء، حيث قام المتظاهرون بالأعلان عن مطالبهم في الفترة القادمة والهتاف ضد حكم جماعة الاخوان والتنديد بجرائمهم، وقاموا بتحية رجال القوات المسلحة.

كما قامت الجماهير بالتجمع لحضور الإفطار الجماعى في قلب الميدان وتوزيع الوجبات على المارة و سائقى الميكروبصات حيث حضر اكتر من 10 الاف سكندرى الإفطار وقام الحاضرين بإطلاق الألعاب النارية ، وترديد الاغانى الوطنية ثم قام النشطاء بالقاء خطاب سياسي على منصة الميدان تحدثوا فيها عن التأكيد على أهمية ان يكون الدستور اولا وان تكون الأنتخابات البر لمانية قبل انتخابات الرئاسة .

كذلك قام الثوار والقوى السياسية بالأعلان عن موقفهم من الأحداث الجارية ومن التشكيل الوزاري وسيطالبون السلطات بمحاكمة نظام المخلوع محمد مرسي.

وقام الحضور بالحشد لصلاة التراويح في قلب الميدان حتى يتسنى للجميع اداء الصلاة معا، ومن المرجح حضور فرقة مسار اجباري في نهاية اليوم بعد صلاة التراويح لمشاركة الثوار في التأكيد على مطالب الثورة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *