إصابة 24 شخصاً فى أشتباكات فيكتوريا بين المؤيدين والمعارضين بالاعيرة النارية

إصابة 24 شخصاً فى أشتباكات فيكتوريا بين المؤيدين والمعارضين بالاعيرة النارية
اشتباكات

كتب- سمر ياقوت:

سادت حالة من الهلع والرعب أوساط المسيرة الاخوانية التى تطالب بعودة المعزول والتى كانت تتقدمها سيدات وفتيات من أعضاء الجماعة.

حيث أندلعت منذ قليل إشتباكات بميدان الساعة بمنطقة فيكتوريا شرق الإسكندرية، بين عدد من الأهالى والباعة الجائلين بالمنطقة وعدد من المنتمين لجماعة الإخوان، اثناء مرور مسيرة لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسى بالمنطقة،

والتى كانت الجماعة قد نظمت لها اليوم حيث تصدى لهم بعض الأهالى والباعة الجائلين لإعتراضهم على إغلاق الطريق الرئيسى وتعطيل المرور وإحداث حالة من الإرتباك فى الشوارع المحيطة من الميدان، فضلاً عن الهتافات المناهضة للفريق السيسى وإتهامه بالخيانه ، والتى كانت فتيلة إشتعال الإشتباك الذى بدأ بالمشادات الكلامية والتراشق بالحجارة إلى إطلاق عدد من الأعيرة النارية وفق ما أكده بعض شهود العيان ،إلى أن تدخلت قوات الأمن للفصل بين الطرفين وتفريق المسيرة.

فيما أكد شهود عيان، أنة أطلقت العديد من الأعيرة النارية فى الهواء، وكذلك سقوط إصابات عديدة بين الطرفين نتيجة تراشق الحجارة وإستخدام العصى.

من جهة أخرى، اكد، اللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية أن الإشتباكات قد حدثت بين بعض الباعة الجائلين والمشاركين فى المسيرة من أنصار المعزول نتيجة إعتراضهم على قطع الطريق وحالة الشلل المرورى،وتم السيطرة عليها بشكل كامل وتفريق الجموع.

فيما سادت حالة من الهدوء الحذر فى المنطقة تحسباً لنشوب أى اشتباكات أخرى بين الطرفين. يأتى هذا فى الوقت الذى هرعت فية العديد من سيارات الأسعاف لمكان الأحداث وطبقا لمرفق أسعاف الأسكندرية بلغت 24 أصابة من المؤيدين والمعارضين مابين طلقات الخرطوش والرشق والتراشق بالحجارة  والزجاجات الفارغة والأسلحة البيضاء

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *