سرى للغاية تعرف على ثمن بيع حزب النور للاخوان

سرى للغاية تعرف على ثمن بيع حزب النور للاخوان
حزب النور

كتب – مصطفى دياب :

بعد أن أعلن حزب النور السلفى تأييده للانقلاب العسكرى على الرئيس المعزول محمد مرسى و موافقته على خارطة الطريق للمرحلة المقبلة تردد تساؤلات عديدة على افواه جميع أطياف الشعب المصرى ” لماذا تخلى النور عن الاخوان ؟ ، هل باع النور الاخوان و بكم ؟ ، هل وافق النور على الانقلاب لمصالح شخصية ام استجابة لمطالب الشعب المصرى ؟ .

لذا و من خلال مصادرنا الخاصة توصلنا الى السبب الحقيقى وراء تخلى حزب النور السلفى عن الاخوان و موافقته على الانقلاب العسكرى.

 لم يكن تخلى حزب النور عن اخوان استجابة لمطالب الشعب بعزل الدكتور محمد مرسى بل مقابل اموال طائلة .

حيث ان المملكة العربية السعودية دخلت فى تفاوض مع حزب النور لاقناعه بالتخلى عن الاخوان مقابل 150 مليون دولار سنوياً و هذا ما دفع النور بالانقلاب على جماعة الاخوان المسلمين .

ولكننا الان نرى أن النور عاد من جديد ليقف مع الاخوان حيث رفض تيعيين البرادعى رئيساً للوزراء و أعلن أن قرار تعيين البرادعي رئيسا للوزراء لم يراع الظروف الصعبة التى تمر بها مصر ومن شأنه أن يزيد من حالة الاستقطاب بالبلاد ولكن هذا ليس السبب الحقيقى وراء رفض النور للبرادعى و البدأ فى معارضة الرئيس الجديد عدلى منصور و الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع بينما السبب الحقيقى هو عدم صرف ال 150 مليون دولار المتفق عليها بين المملكة العربية السعودية و الحزب حتى الان و من المنتظر أن نرى النور فى الفترة القادمة يعارض قرارت الرئيس عدلى منصور و ذلك لحين صرف ال150 مليون دولار المتفق عليها

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *