أبناء المنيا يحصدون أربعة مراكز في الثانوية العامة والقيادات التنفيذية تهنئهم في منازلهم

أبناء المنيا يحصدون أربعة مراكز في الثانوية العامة والقيادات التنفيذية تهنئهم في منازلهم
اول الجوهورية علمي محمد هشام(1)

المنيا- بكر الحسيني:

قام وفد من الأجهزة التنفيذية بمحافظة المنيا يتقدمهم اللواء أسامة ضيف السكرتير العام بزيارة لمنزل الطالب محمد هشام عبد الحليم الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة لتقديم التهنئة له متمنين استمرار تفوقه ونجاحه في حياته العلمية القادمة.

وأكد السكرتير العام للمحافظة أن الطالب يعد نموذجاً مشرفاً فى الجد والاجتهاد والعمل على التفوق العلمي ورفع أسم المحافظة عالياً .

وعبر الطالب عن سعادته بتقدير الأجهزة التنفيذية لنجاحه وتمنى أن يعم الهدوء والاستقرار للبلاد و أن يرى ثورة علمية حقيقية تضع الوطن في منافسة مع دول العالم المتقدمة.

ومحمد هشام أبن محافظة المنيا من مدرسة بني مزار الثانوية بنين وحصل  على المركز الأول على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم بمجموع 409 درجة.

ومن جانب أخر تتقدم المحافظة بخالص التهنئة لثلاثة آخرين من أبنائه الحاصلين على مراكز متقدمة ضمن العشر الأوائل في الثانوية العامة وهم: ثابت أشرف ثابت واصف، أول مكرر علمي رياضيات بمجموع درجات 409 ومينا طوسه عزيز على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية “شعبة علمي علوم” بمجموع 408.5 درجة وأحمد محمد الصغير محمد، في المركز الخامس شعبة علمي رياضيات بمجموع درجات 408 درجة.

يذكر أن أبناء محافظة المنيا حصدوا أربعة مراكز ضمن العشر الأوائل في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *