التحرير المصرى ينظم مائدة إفطار جماعى بمدينة رشيد

التحرير المصرى ينظم مائدة إفطار جماعى بمدينة رشيد
حزب_التحرير_المصري1

البحيرة- محمد نور:

نظم حزب التحرير المصرى برئاسة الدكتور إبراهيم زهران أمس مائدة إفطار جماعية بقاعة كريستالة بمدينة رشيد بالبحيرة .حيث ضمت هذه المائدة جميع القوى والتيارات السياسية وخاصة شباب المدينة كما حضر العديد من قيادات الحزب بما فيهم الدكتور ابراهيم زهران رئيس الحزب و عصام محى الدين الامين العام للحزب والشيخ محمد علاء ابو العزايم شيخ الطريقة العزمية.

وعقب تناول الإفطار عقد الحزب مؤتمرا جماهيريا بنفس القاعةحيث ناقش رئيس الحزب خارطة الطريق التى بادرت بها القوات المسلحة معلنا تأيدها .

ووصف جماعة الاخوان أنهم جماعة خائنة للبلاد ولا تمد شئ الى صفات الاسلام العظيم واستنكر امين الحزب واقعة الرشوة التى حصل عليها قيادات الإخوان من الولايات المتحدة الامريكي وتلقيهم مبلغ 25 مليار دولار من الرئيس الامريكى مقابل بيع الاراضى المصرية .

وفى نفس السياق صرح امين عام الحزب عصام محى الدين بأن ثورة 30/6 هى ثورة الشباب العادى المستقل الغير منتمى لأحزاب واستنكر اى مزايدات من قبل الأحزاب للتحكم فى المسير السياسى وخارطة الطريق التى تم وضعها للبلاد من قبل القيادة العسكرية . واكد محى الدين على لابد من محاكمة قيادات الأخوان فى العمليات الإرهابية التى يشنوها على معارضى الرئيس بالتحريض واعمال العنف . وأكد على أن أسرائيل لن تعادى مصر فى المرحلة القادمة .

واكد االأمين العام للحزب على لابد من حل حزب الحرية والعدالة ومحاكمة قياداته بتهمة الأفساد السياسى على خلفية الوطنى المنحل وقال عدم الكيل بميكيالين فلابد من أن يكون مصير الحرية العدالة هوه نفس مصير الوطنى المنحل فكلاهما أفسد الحياة السياسة. وطالب الامين العام الشعب الأمريكى بأن يراجع أختيار قادته . مؤكدا أيضا على اقصاء جماعة الاخوان من ممارسة العمل السياسى مشيدا بفشلهم بعد عام من حكمهم . كما أبدى الأمين العام إعجابة بالدكتور محمد البردعى نائب الرئيس واعتبرة عالم ومفكر . وأيضا إعجابة بالدكتور حازم الببلاوى على خلفية رجل أقتصادى ومصرفى من الدرجة الأولى .

كما تقدم القس لوقا سعد بخالص التهنئة لشعب رشيد نائبا عن الانبا تواضروس بابا الاسكندرية وبطريك الكرازة المرقسية . والجدير بالذكر هو حضور هذا الافطار والمؤتمر الحزبى عددا من القيادات التنفيذية والمحلية بمدينة رشيد

وعلى رأسهم المهندس إبراهيم الشيمى رئيس مدينة رشيد و اللواء علاء عبد العال مأمور قسم شرطة رشيد.

يذكر ان حزب التحرير المصرى يتصدر اعلى نسبة عضوية بمدينة رشيد

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *