سكرتير عام اسيوط يطمئن على سير العمل بالوحدات والمديريات الخدمية وغرفة عمليات 24 ساعة لتلقى شكاوى رمضان

سكرتير عام اسيوط يطمئن على سير العمل بالوحدات والمديريات الخدمية وغرفة عمليات 24 ساعة لتلقى شكاوى رمضان
محافظة-اسيوط

أسيوط- المدار:

اكد جمال ادم سكرتير عام محافظة اسيوط على سير العمل بديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية والوحدات المحلية بصورة طبيعية وتؤدى جميعها الاعمال المكلفة بها … جاء ذلك خلال جولة قام بها بين ادارات الديوان العام للاطمئنان على سير العمل .

وقال السكرتير العام ان اكثر من 30 ادارة بديوان المحافظة تعمل بكفاءة وهناك بعض الادارات تعمل خارج الديوان وكلها تؤدى الاعمال المنوطة بها باقتدار وانتظام فى المواعيد والحضور والانصراف .

واشار ” أدم” الى ان غرفة العمليات المركزية بالديوان تعمل على مدار 24 ساعة وعلى اتصال دائم بغرف عمليات الوحدات المحلية بالمراكز والمدن لتلقى اى شكاوى خاصة بشهر رمضان المبارك منوها عن المتابعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية  والاساسية  خلال الشهر الكريم .

موضحا  أنه تم تكثيف الحملات التموينية بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري لضبط الأسواق والموازين غير المعايرة والقيام بحملات مفاجئة على مراكز تعبئة الدقيق والياميش والتأكد من صلاحية كافة السلع الغذائية وإحكام السيطرة على منافذ المحافظة لتحقيق الاستقرار بالأسواق.

وتابع  أنه تم توفير كميات كبيرة من اللحوم البلدية والاسماك والدواجن المجمدة والبيض واللحوم المجمدة المستوردة والمسلي الطبيعي والصناعي والدقيق الفاخر والأرز فضلاً عن توافر أرصدة استراتيجة لمواجهة تزايد الطلب على السكر خلال الشهر الكريم وبأسعار في متناول الجميع بالإضافة إلى طرح كميات إضافية من اسطوانات البوتاجاز مشيراً إلى أنه تم تعديل مواعيد عمل المخابز لتوفير الخبز على مدار اليوم وفي أوقات الذروة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *