حملات أمنية مكثفة ونشاط أمنى ملحوظ بالمنوفية

حملات أمنية مكثفة ونشاط أمنى ملحوظ بالمنوفية
index

المنوفية – محمود الصاوى:

 أكد اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية أنه تم زيادة الخدمات المرورية على الطرق السريعة والفرعية، للحد من الحوادث المرورية خلال شهر رمضان الكريم.

واضاف انه تم تكثيف التواجد الأمنى وانتشار الدوريات فى الشوارع والميادين الرئيسية بمراكز المحافظة خاصة مدينة شبين الكوم للقضاء علي الاختناقات المرورية حرصا على مصلحة المواطنين.

 اكد اللواء ياسين طاهر سكرتير عام محافظة المنوفية انه تم تشديد الرقابة على المحلات خلال شهر رمضان الكريم مشددا على ضرورة المتابعة والمرور على أسواق اللحوم والأسماك ومنافذ بيعها ومحلات الجزارة وكذلك المرور على المخابز بكافة أنواعها بصفة دورية ومستمرة للتأكد من المواصفات الخاصة برغيف الخبز وضبط عملية الإنتاج وتعديل مواعيد المخابز البلدية التي تقوم بإنتاج الخبز المدعم.

كما  أنه أصدر تعليمات لجميع المديريات الخدمية لتطبيق إجراءات صارمة لضمان الحفاظ على استقرار الأسعار ومنع حدوث أي زيادات أو تلاعب في الأسعار خاصة بالنسبة للسلع الأساسية وحماية المواطنين من السلع مجهولة المصدر أو منتهية الصلاحية خلال شهر رمضان الكريم.

وأكد طاهر فى تصريحات صحفية على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية من مديرية الطب البيطري والتموين والصحة للتأكد من سلامة السلع المعروضة وضمان توفيرها للمواطنين بأسعار مناسبة ومعاقبة المتلاعبين أو المخالفين من التجار وتوفير كميات كبيرة من السلع التموينية بالمنافذ التي تم تجهيزها خصيصاً بكافة أرجاء المحافظة لبيع تلك السلع بالإضافة إلى الجمعيات الاستهلاكية لمنع حدوث أي اختناقات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *