تخفيض أسعار 33 سلعة أساسية بـ30 فرع بالشركة المصرية بأسيوط

تخفيض أسعار 33 سلعة أساسية بـ30 فرع بالشركة المصرية بأسيوط
index

أسيوط : سحر محمد:

تقوم مديرية التموين بأسيوط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بتفعيل مشروع التخفيضات على السلع الاساسية تحت عنوان “أفضل منتج لاكرم شعب” وتنفذها المحافظة في 30 منفذ تابع للشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية بالجملة وهي إحدى الشركات التابعة لوزارة الاستثمار على مستوى القرى والمراكز بتخفيضات تصل إلى 15و20 % إلتزاماً منها بتلبية حاجة المواطنين بأسعار مخفضة لمواجهة غلاء الأسعار.

وأكد جمال آدم سكرتير عام المحافظة أن أسيوط من المحافظات الرائدة في تنفيذ هذه المبادرة منوهاً أن خفض أسعار السلع الغذائية فى الشركات التابعة للدولة يهدف إلى التيسير على المواطنين وإلتزاماً منها بحماية حقوق الفقراء والمواطنين البسطاء فى الحصول على السلع الغذائية الاساسية بصورة مدعمة لحمايتهم من ارتفاع الاسعار.

من جابنه أوضح مجدي سليم وكيل وزارة التموين أنه تم افتتاح منافذ تسويقية في جميع المراكز والقرى للوصول بالسلع المدعمة للمواطنين بالسعر المخفض مشيراً إلى المتابعة اليومية لهذه المنافذ للاطمئنان على توافر السلع والتزام القائمين على البيع بالأسعار المخفضة.

وأوضح وكيل الوزارة أنه تم بالتنسيق مع المحافظة لتخفيض الاسعار بصورة كاملة في 33 سلعة بحيث تصل للمستهلك بسعر الجملة وقد حققت التجربة منذ بدايتها إقبال شديد من المواطنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *