مليون و750 ألف إسطوانة بوتاجاز شهرياً حصة أسيوط بزيادة 25 % خلال شهر رمضان

مليون و750 ألف إسطوانة بوتاجاز شهرياً حصة أسيوط بزيادة 25 % خلال شهر رمضان
المدار - ازمة انابيب البوتاجاز

أسيوط- المدار:

قال جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط أنه سيتم صرف الحصة الأساسية من غاز البوتاجاز بالإضافة الى حصة إضافية تعتمد قبل دخول شهر رمضان الكريم لمواجهة زيادة الطلب على سلعة البوتاجاز وللتيسير على المواطنين للحصول عليها بسهولة ودون معاناة.

وأكد أن الحصة الشهرية تبلغ حوالي 17 ألف طن شهريا بما يعادل مليون و360 ألف إسطوانة شهريا وأن الزيادة المطلوبة خلال شهر رمضان بمقدار 25% لتصبح 21 ألف و250 طن بما يعادل مليون و750 الف اسطوانة طبقا لما تم بالفعل خلال شهر رمضان من العام الماضي.

فيما اعتمد ت المحافظة  إنشاء وتثبيت عدد 90 منفذ لتوزيع البوتاجاز في صورة أكشاك حديدية مقامة بالأماكن المحرومة من المستودعات لتقديم سلعة البوتاجاز للمواطنين دون معاناة بالتنسيق مع شركة بوتاجاسكو وتم تنفيذ 53 منفذا بالفعل وجاري استكمال الباقي بعد زيادة الحصة.

ومن ناحية أخرى أكد مجدي سليم وكيل وزارة التموين على وضع المديرية خطة حملات لمفتشي التموين للمرور على كافة الأسواق والمحال العامة والمخابز تكليف لجان للإشراف على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز مشيراً إلى أنه تم توفير المواد البترولية عن طريق شركات البترول والمحطات التابعة لها من خلال 7مستودعات رئيسية خاصة بشركات البترول وعدد 103 محطة خدمة تابعه للوكلاء المنتشرة بدائرة المحافظة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *