بالفيديو .. اعتراف المتهم بالقاء الاطفال من اعلى عقار سيدى جابر

بالفيديو .. اعتراف المتهم بالقاء الاطفال من اعلى عقار سيدى جابر
index

كتب- سمر ياقوت :

اعترف الجهادى المتشدد محمود حسن ‘‘ بارتكابه للواقعه البشعة التى ارتكبها كما طالب بإعدامه شنقًاوسأقول ذلك أمام النيابة ،

وأضاف المتهم ان “كان هناك 5 أشخاص يلقون الحجارة من أعلى سطح العمارة على المتظاهرين بالشارع، فكسرت أنا ومن كانوا معي باب العمارة، ووجدنا هؤلاء على سطح الخزان وكان معايا مطواة ” ،” وفجر المتهم مفاجأة مثيرة حين قال: “احنا كنا ناويين نرموهم من فوق العمارة مش من فوق الخزان “.

كما اوضح انه تلقى اتصال هاتفى من صديق له اكد له ان صوره تملأ الفيسبوك والفيديو انتشر على المواقع وجاري البحث عنك فى كل مكان ‘‘فأسرعت لحلاقة شعري وذقنى .

كانت قوات الامن قد تمكنت من القاء القبض على المتهم بالقاء الاربعة اطفال من اعلى سطح احد العقارات بسيدى جابر شارع المشير وذلك خلال الاحداث التى جرت أول أمس والتى تبين انه يدعى ‘‘ محمود حسن رمضان نجم ‘‘ مهندس وتبين انه من احد الجهاديين المتشددين ،، يعمل في شركة بتروجيت للبترول، ويسكن بمنطقة سيدي بشر أمام بوابة الأمن المركزي ، تم التعرف عليه من خلال الفيديو الذي قام بتصويره أحد اللجيران بالعقار المقابل.

حيث انه كان يحمل علم تنظيم القاعدة وبتكثيف التحريات  التى اثبتت انه قد ترك منزله وقام بحلق لحيته وشعره حتى يتخفى و لا يتعرف أحد عليه رصدت الأجهزة الأمنية بالأسكندرية تواجد المتهم فى أحدى الشقق بمنطقة بلطيم – كفر الشيخ و عقب تقنيين الأجراءات تم مداهمة المنزل الذى كان يختبىء به وإلقاء القبض عليه .

تم تحرير محضر رقم 128 أحوال إرفاق 15662 جنح سيدى جابر بالواقعة، وجارى التحقيق مع المتهم للتوصل لباقي مرتكبى الجريمة الذين قتلوا أربعة أطفال .بإلقائهم من أعلى العقار ثم إكمال الاعتداء عليهم ‘‘التمثيل بالجثث ‘‘

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *