الأحد, 26 أكتوبر 2014 - 5:37 القاهرة

بالصور .. مليونية اسكندرية تاييدا للسيسي

يوليو 8, 2013 at 12:15 ص

كتب- هاجر محمد:

شهدت الإسكندرية اليوم مسيرات مليونية في أكثر من منطقة قام بها الشعب السكندري مؤيدا لقرار الفريق السيسي وعزل مرسي، حيث تجمعت جميع المسيرات في ميدان سيدي جابر، وامتدت الاعداد بطول شارع المشير بعد وصول مسيرة القائد ابراهيم الى هناك.

وقامت المسيرات بترديد “هتافات الشعب يريد إعدام أخوان، الشعب والجيش ايد واحدة والاخوان قتلوا ولادنا، الشعب خلاص اسقط النظام ” كذلك قاموا بانشاد الأغاني الوطنية، وسط تواجد كثيف لقوات الجيش والشرطة لحماية المتظاهرين.

حيث كان هناك نقاط تفتيش للمارة وكل وسائل الموصلات في العديد من النقاط المرورية تحسبا لحدوث إشتباكات، كذلك قامت اللجان الشعبية بمنطقة سيدى جابر بتأمين أسطح العمارات لمساعدة الجيش في حماية ارواح المتظاهرين.

عدد المشاهادت : 1477



 

ضع رد

الإسم


الإيميل







حرب شوارع بين عائلتين بسبب خلافات قديمة بكفرالشيخكتب:وسام امين شهدت قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق بكفرالشيخ,أحداثا مؤسفة وتحولت الى حرب شوارع, بسبب نشوب خلافات بين عائلة جاد ومبارك,اثر خلافات قديمة فيما بينهما اسفرت حدوث اشتباكات بين افراد العائلتين ,واحتراق عدد من المنازل,والقت مباحث مركز دسوق القبض على 13 شخصا من افراد العائلتين ,وتحرر المحضر اللازم,واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. تلقى اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفرالشيخ, إخطاراً من العميد أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية,يفيد القبض على حدوث اشتباكات بين عائلتين بدائرة مركز دسوق بسبب خلافات قديمة بينهما. على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والرائد كريم المحلاوى رئيس مباحث المركز ومعاونوه,الى مكان الواقعة,حيث تمت اخماد النيران والسيطرة على الاشتباكات القائمة بين الطرفين ,والتى اسفرت عن اصابة عدد منهم باصابات متفرقة تم نقلهم الى مستشفى دسوق العام لتلقى العلاج,وتمكنت المباحث من القبض على 13 شخصا من افراد العائلتين,وتحرر المحضر اللازم,وتولت النيابة العامة التحقيق.

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس