عبدالمجيد الخولى من المنوفية : شهداء القرى والنجوع لن يهدأ لهم بال إلا بالقصاص

عبدالمجيد الخولى من المنوفية : شهداء القرى والنجوع لن يهدأ لهم بال إلا بالقصاص
DSCF5263

المنوفية – محمود الصاوى:

فى زيارة لرفع الروح المعنوية ومساندة الجيش والشرطة حضر الفلاح الفصيح الحاج عبد المجيد الخولى إلى منصة ديوان عام محافظة المنوفية وتحدث عن المرأة المصرية وقدم لها أعظم تحية وقال أنها قادرة على صنع المعجزات لأنها أم الشهداء وقدمت أولادها للثورة شهداء ومصابين ولم تبالى بقراقهم ولكنها اثبتت حبها واخلاصها للوطن.

وأكد على استجابة القدر وكل من يعاند لارادة الشعب الذى أعلن ثورته على الطغاة وكل فاسد ومغتصب للبلاد ، مؤكدا أن الحكومات القادمة لابد أن يكون بها مناقشة لكل الأمور التى ستقوم بها من اجل ان الوصول إلى افضل النتائج ، وأن هذه الثورة قضت على أزمة الارض التى تركها الفلاحين وهربوا منها إلى البلاد الأخرى ، وبالتالى وجب على الجميع أن يوحد العمل الجماعى وأن يصبح ” الجيش والشعب والشرطة أيد واحدة “.

وأوضح الخولى إلى أنه تم الإقتراح بعمل لجنة شعبية من كل محافظة من المحافظات بالجمهورية تكون مهمتها التواصل مع الجهات التنفيذية ومشاركتها للوصول إلى أفضل الخدمات المقدمة إلى المواطنين.

وأشار الخولى إلى ان المسيرات التى تنطلق من كل القرى والنجوع هى إمتداد طبيعى للثورة وأستكمال لمطالبها التى خرج الملايين من أجل تحقيقها والتى تستلزم توحيد القوى وتجيهها من أجل الانتاج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *