“تمرد قنا ” تعلن عن مسيرات لدعم الجيش والقوى السياسية تعلن مشاركتها

“تمرد قنا ” تعلن عن مسيرات لدعم الجيش والقوى السياسية تعلن مشاركتها
images

كتب – أحمد سعيد:

أعنلت حملة “تمرد” بمدينة بقنا عن تنظيم مظاهرات مساء اليوم الأحد في ميدان العروسة بنجع حمادى، وميدان المحطة بمدينة قنا، تأييدا لقرارات القوات المسلحة واستكمال الثورة .

ومن جانبه قال إسلام نبيل، منسق عام الحملة بقنا، إن ثوار قنا يرفضون تدخل “الأمريكان” بأى شكل من الأشكال، وإن ما يحدث الآن تقف وراءه الإدارة الأمريكية حليف الإخوان، مضيفا: “أننا نؤكد على استمرار الاعتصام في جميع ميادين مصر للحفاظ على الثورة” .

كما دعت حركة شباب 6 أبريل، بقنا، أهالي المحافظة، وجموع الشعب المصرى، للمشاركة في المسيرة ، بهدف الحفاظ على مكتسبات ثورة 30 يونيو.

وقالت في بيان صحفي: إن المسيرة تهدف للتأكيد على أن الثورة عادت لأصحابها، استجابة لمطالب الشعب ، وليس انقلابا عسكريًا، كما يدعي البعض .

وأصدر حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بقنا اليوم الأحد بيانًا أكد فيه على أن السلطة الحقيقية للشعب

بعد أن أثبت الشعب المصري للعالم أنه لا يستطيع أحد تحجيمه أو السيطرة عليه، كما دعا إلى الخروج إلى الشوارع للتأكيد على سيادة الشعب والحفاظ على مكتسبات الثورة المصرية وإسقاط جماعة الإخوان المسلمين .

وقال أحمد رمضان، المتحدث باسم الصحوة الأزهرية الصوفية بقنا إن كل الطرق الصوفية ستتحرك بمظاهرات اليوم الأحد مع القوى الوطنية والقبائل، لإجهاض الثورة المضادة التي تمثلها جماعة الإخوان المسلمين .

وطالب الجيش بالتعجيل في إجراء انتخابات برلمانية ومجلس نواب من خلاله يعدل الدستور وبعد ذلك إجراء انتخابات رئاسية .

وأضاف أن جميع الهتافات التي نادي بها المتظاهرون أمس السبت كانت مؤيدة للفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة ومنها “بالروح بالدم نفديك يا سيسي – يسقط مرسي والإخوان”، مؤكدين أنهم سينظمون اعتصاما مفتوحًا في كل محافظات الجمهورية ضد أعوان الرئيس المعزول محمد مرسي لإظهار قوى الشعب الرافضة له

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *