تمرد البحر الأحمر تدعو المواطنين للإحتشاد بميدان أكوا فن بالغردقة

تمرد البحر الأحمر تدعو المواطنين للإحتشاد بميدان أكوا فن بالغردقة
1060006_10201505718985260_764729523_n

البحر الأحمر – مصطفى بديع :

دعت حملة تمرد البحر الأحمر عبر موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” فى بيان لها المواطنين بالبحر الأحمر للإحتشاد بميدان أكوا فن بالغردقة يوم الأحد 7 يوليو للدفاع عن الشرعية الشعبية التى أستردها الشعب فى 30 يونيو الماضى و الحفاظ على مكتسبات الثورة.

كما تؤكد حملة تمرد خلال البيان للعالم الغربى و خصوصاً أمريكا التى تتآمر علينا و تحاول الدخول فى شئوننا و التى تحاول أن تظهر للعالم على أن ما تم فى مصر هو إنقلاب عسكرى و هذا غير حقيقى ، لأن الجيش يحمى الشرعية الثورية و ليس له يد داخل السلطة ، إذ نؤكد لكم أن هناك محاولات واضحة لتشويه ثورتنا المجيدة مما قد يؤدى إلى تدخل القوى الخارجية فى الشئون الداخلية لمصر و هذا ما لن نقبله بأى شكل من الأشكال.

كما حذرت الحملة فى بيانها ، القوى الغربية التى تحاول تفتيت وحدة مصر و تقسيم شعبها مرة أخرى اننا لن توالى لحظة عن حماية شرعيتنا الثورية التى عكست الإرادة الشعبية المصرية ضد هؤلاء الطغاة الذين لا يريدون الإستقرار و التقدم لمصر و لا الخير لشعبها ، و أننا صنعنا أكبر إحتشاد و تجمع فى تاريخ البشرية فلم يقتنعوا اننا أخوة و أن هذه ثورة شعبية.

و فى نهاية البيان تدعو الحملة مرة أخرى للحشد لنبرهم مرة بسلميتنا و تنظيمنا الذى أبهر ضيوف مصر من السياح و جعلهم يشاركون معنا لشعورهم بالأمان ، حفظ الله مصر و شعبها و دام لها الأمن و الأمان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *