بالصور و الفيديو القصير تشهد أزمة طاحنة فى السولار و البنزين

بالصور و الفيديو القصير تشهد أزمة طاحنة فى السولار و البنزين
DSCF6399

البحر الأحمر – مصطفى بديع :

تشهد الأن مدينة القصير جنوب البحر الأحمر أزمة طاحنة نتيجة نقص السولار و البنزين و هو ما أدى إلى تكدس مئات السيارات بجميع أنواعها أمام إحدى محطات الوقود ظهر اليوم حيث تجمعت العديد من سيارات النقل الثقيل و سيارات السرفيس داخل المدينة و الحافلات السياحية و كذلك السيارة الملاكى و التاكسى و الدراجات البخارية.

و على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة القصير و ضباط و أفراد وحدة مرور القصير لضبط عملية تموين السيارات و محاولة لعدم عرقلة سير السيارات بالطريق العام ، حيث نشبت بعض المشادات الكلامية بين السائقين بعضهم البعض على أولوية الدخول لتموين سيارتهم ، و سرعان ما تدخلت الأجهزة الأمنية لحل تلك المشادات.

قال صاحب محطة الوقود أن كمية الوارد من السولار و البنزين قليلة بما لا تتناسب مع معدل الإستهلاك اليوميى و أن كمية الضخ قليلة و لا تسد إحتياج السيارات بشتى أنواعها.

و قال أحد المواطنين يمتلك سيارته الخاصة انه يقف فى طابور السيارات لأوقات متأخرة لأخذ نصيبه من الوقود لتموين سيارته ، و أكد كذلك أن الجراكن الكثيرة و البراميل لها دور كبير فى تفاقم تلك الأزمة ، كما تحدث أحد سائقى سيارات الأجرة أن سيارات الأجرة تتوقف بسبب هذه الأزمة فهذا هو مورد رزقنا و أننا دائماً نناشد المسئولين للتدخل فى حل هذه الأزمة لتوفير الوقود لمدينة القصير.


………………………………………..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *