تشييع جثمان عريف الجيش شهيد المنوفية بحضور الألاف

تشييع جثمان عريف الجيش شهيد المنوفية بحضور الألاف
IMG_0312

المنوفية- محمود الصاوى:

قام منذ قليل الألاف من أهالى قرية دراجيل مركز الشهداء بمحافظة المنوفية بتشيع جثمان الشهيد أسامة سعيد أبو ظلام الذى وفقد روحه برصاص الهجوم الذى تم على وحدته بشمال سيناء اليوم وقد حضر الجنازة عدد من أهالى القرى والمراكز والنجوع التى تحيط بقريته ومامور مركز الشهداء وعدد من ضباط الشرطة بالقسم وعقيد بسلاح المشاة واربعة عشر اخرين من متطوعى الجيش  شيعت جنازة الشهيد عريف أسامة سعيد أبو ظلام والذى لقى مصرعه أثناء تأدية الخدمة العسكرية بسلاح المشاة بوحدته بشمال سيناء بعد ان اصبتة رساصة فى راسة .

حيث خرج الاهالى بالجنازة من مسجد الهجين بقرية دراجيل بالشهداء وسط هتافاتلا اله الا الله الشهيد حبيب الله “لتصل الى مقابر القرية وفى نفس الوقت الذى اصيب والدة الحاج سعيد ابو ظلام واحد اخوتة عصام ابو ظلام بحالة سيئة وشبة فقدان للوعى .

كما قال عصام ابو ظلام “شقيق الشهيد ” ان اخية من اطيب اخوتة وان اهالى القرية باكملها تحترمة وانهم لا يمكن ان ينسوا من قتل اخيهم .

واضاف عصام ان الاهالى باكملها تعلم من يريد تدمير الدولة ومن يريد ان يرفع جماعتة على مصر .

واشار محمد على “احد المرافقين للجثمان ” ان اسامة كان صديقة وانهم من قرية واحدة اضافة الى انهم كانوا دفعة عام 2011 معا وتخرجوا منذ خمسة اشهر واستلموا فى شمال سيناء .

واضاف على انة كان فى نفس المكان الذى توفى فية صديقة ولكنة غادرة منذ اسبوعين عائدا الى الكتيبة وانه كان يتمنى الموت بدلا من صديقة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *