اليوم مسيرة للإسلاميين من مسجد الميناء الكبير بالغردقة

اليوم مسيرة للإسلاميين من مسجد الميناء الكبير بالغردقة
الغردقة 3(1)

البحر الأحمر – مصطفى بديع :

نظمت القوى الإسلامية بالبحر الأحمر مسيرة أنطلقت من أمام مسجد الميناء بمدينة الغردقة عقب صلاة الجمعة ، حيث أتجهت المسيرة فى طريقها إلى شارع النصر وأستقرت أمام ديوان عام المحافظة لتأيد الرئيس السابق محمد مرسى، و ذلك تزامناً مع المظاهرات التى تنظمها التيارات الإسلامية بميدان رابعة العداوية بمدينة نصر بالقاهرة و شتى المحافظات، حيث هتف المشاركون بالمسيرة ” سيسى يا سيسى محمد مرسى هو رئيسى، الجيش المصرى بتاعنا و السيسى باعه و بعنا ” .

كما هتف المشاركون فى المسيرة عند وصولهم أمام ديوان عام المحافظة برحيل اللواء طارق المهدى محافظ البحر الأحمر مرددين هتافات ” أرحل أرحل “، كما أقيم مؤتمر صحفى أعدته تلك المسيرة لتأكيد ان أهالى البحر الأحمر مؤيدين للرئيس على حد قولهم .

يذكر أن حزب الحرية و العدالة دعا المواطنين عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” لإنطلاق تلك المسيرة، كما أكدت الصفحة أن هذه المسيرة تأتى لتثبت لجماهير البحر الأحمر بأنها ليست أقل من الجماهير التى تحشد فى ميادين مصر اليوم الجمعة.

كما أكد أحد الناشطين السياسيين أن هذه المسيرة تأتى لدعم الشرعية و للرئيس مرسى و ذلك بمشاركة عدد من التيارات الإسلامية بالمحافظة ، و أضاف بأننا نبذل قصار جهدنا للحفاظ على مكتسبات الثورة فى حق الشعب فى إختيار رئيسه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *