مؤيدي مرسي يحاولون اقتحام مركز شرطة سمالوط بالمنيا

مؤيدي مرسي يحاولون اقتحام مركز شرطة سمالوط بالمنيا
اشتباكات بالإسماعيلية

المنيا- بكر الحسيني:

حاول مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي اقتحام مركز شرطة سمالوط وثلاث مسيرات بمراكز مغاغة وسمالوط ومطاي ودير مواس امام السكك الحديدية مرددين هتافات ضد الشرطة والجيش “ارحل ارحل يا سيسي مرسي هوة رئيسي”.

هذا في الوقت الذي حذرت فيه الاجهزة الامنية الاهالي بالابلاغ عن اي عنصر من القوات المسلحة ضمن اي مسيرات للتيارات الاسلامية في مراكز المحافظة .

وعلى خلفية استشهاد شهيد الواجب ملازم اول شرطة محمد جمال قوات امن المنيا صرح محمد مختار منسق تمرد المنيا بالغاء احتفالات الثورة تضامنا مع استشهاد الملازم .

مازالت القوى المؤيدة لمرسي تحاول رشق مركز شرطة سمالوط بالطوب لاحتلاله كما قامت مجموعة سيارات بضرب كمين وحدة مرور سمالوط القديم ضمن محاولات التاثير في الشارع لاستعراض القوة.

جدير بالذكر أن مسيرات تاييد مرسي لا تزال مستمرة بمركز مطاي منذ صلاة الجمعة وحتى الان، حيث انهم يتمركزون الان امام السكك الحديد بعد ان قاموا بالخروج امام مركز شرطة مطاي لفترة قليلة.

تدخل مامور المركز وقام باغلاق ابواب مركز الشرطة حفاظا على المساجين والاسلحة الموجودة بالمركز ومازالت الاشتباكات دائرة في اغلب مراكز المحافظة والتي تشهد عدم احتكاك اي من القوى الثورية او الاحزاب المدنية حتى الان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *