عاجل .. الاخوان: غدا جمعة الغضب للاسلاميين على الجيش

عاجل .. الاخوان: غدا جمعة الغضب للاسلاميين على الجيش
الاخوان المسلمون

كتب- هبة محمد:

بعد البيان الاخير للفريق عبد الفتاج السيسي والذي نتج عنه عزل محمد مرسي من منصب رئاسة الجمهورية، وتعيين رئيس المحكمة الدستورية المستشار عدلي منصور رئيسا مؤقتا للبلاد، جائت الدعوات من قبل بعض اعضاء جماعة الاخوان المسلمين للتحريض ضد الجيش والفريق السيسي والمستشار عدلي منصور .

حيث كتبت خديجة الشاطر ابنة خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين تدوينة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينة قالت فيها: “وكانت خارطة الطريق التي بدأها السيسي
لتحقيق الوفاق الوطني وإنهاء الإقصاء، تسويد شاشات القنوات الفضائيه الإسلاميه وإيقاف بثها والقبض علي مذيعيها.

و نشر زوار الفجر في بيوت الاسلاميين للقبض عليهم و خطف ابنائهم ووضعهم علي قوائم الممنوعين من السفر، ونشر قناصة الجيش فوق رؤوس المتظاهرين العُزل في ميدان النهضه ومحاصرتهم في رابعه العدوية.

اليوم فهمت معني رفضهم للإقصاء!

ولا يستحي ممثل الداخلية ان يعلن عن كلمة سر في خطاب السيسي بمجرد ان قالها انتشروا يعتقلون الا لعنة الله عليهم.

يبدو أنهم كما عتموا القنوات لمنع نقل الغضب العارم في الشارع عتموا أعينهم معها، أو أنهم لم يروا في فصائل الشعب سوي أنصار تواضروس ومبارك، وغداً يُسمعهم من تم إقصائهم دويهم إن كانوا لا يرون !

في جمعة غضب جديدة ولكنها هذه المرة جمعة غضب الإسلاميين والغيورين علي الشرعيه المغتصبه والعوده إلي زمن التضييق علي الحريات و تكميم الأفواه وتعتيم العيون.

فالمشهد لم يكتمل بعد هم أرونا قوتهم وغداً يريهم الله عجائب قدرته وليتهم يعلمون”.

بينما كتب سعد الشاطر على صفحته الشخصية على “تويتر”تغريدة كان مفاداها “تحالف الإسلاميين وقيادة الثورة بما فيهم الإخوان تعلن غدا جمعة الغضب الثانية في كل الميادين مع خطوات تصعيدية إن لم يتراجع الجيش”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *