بالصور والفيديو .. وقفة إحتجاجية لسائقى التاكسى بالقصير إعتراضاً على نقص البنزين

بالصور والفيديو .. وقفة إحتجاجية لسائقى التاكسى بالقصير إعتراضاً على نقص البنزين
DSCF6393

البحر الأحمر – مصطفى بديع :

نظم العشرات من سائقى التاكسى بمدينة القصير وقفة إحتجاجية صباح اليوم أمام قسم شرطة القصير إعتراضاً منهم على نقص البنزين والمطالبة بتوفير كميات تتنايب مع عدد السيارات بالمدينة.

قال أحد السائقين أن هذه الوقفة الإحتجاجية جاءت لعدم وجود وقود البنزين منذ 7 أيام بمحطات الوقود بالمدينة ، و أضاف بأننا نعيش معاناة يومية مع أزمة البنزين التى لا تنتهى و نضطر إلى الإنتظار فى طوابير والبقاء فيها حتى ساعات متأخرة لتمويل سيارتنا وهو ما يتسبب فى مشاكل كثيرة لنا خاصة تأخر أقساط مسحقة علينا.

حيث أنتقلت الأجهزة الأمنية بمدينة القصير العميد سيف نصر الدين مأمور قسم الشرطة والعقيد أحمد الجداوى نائب مأمور القسم و الرائد أحمد شلبى رئيس مباحث القسم والرائد حسام كامل رئيس وحدة مرور القصير ومسئول من إدارة التموين لإقناع السائقين بفض الوقفة الإحتجاجية .

هذا و قام الرائد حسام كامل بإصطحاب السائقين من أمام قسم الشرطة لديوان الوحدة المحلية للوقوف على حل تلك الأزمة التى يعانى منها السائقين مع اللواء شريف زهران رئيس مدينة القصير .

و من جانبه أكد مسئول إدارة التموين أنه قام بإبلاغ مديرية التموين بالغردقة بهذا الأمر و سوف يتم الدفع بسيارات وقود للمحطات لحل تلك الأزمة فى الصباح الباكر ، حيث أكد كذلك أن المستودعات تعمل و يوجد بها كميات و كان من المقرر وصول سيارات الوقود للمحطات إلا أن الظروف الراهنة هى التى منعتها من ذلك ، و تم فض الوقفة الإحتجاجية لسائقى التاكسى بالمدينة .


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *