حزب الوفد بأسيوط : الشعب يمتلك إرادته ويطالب بتكريم شهداء أسيوط

حزب الوفد بأسيوط : الشعب يمتلك إرادته ويطالب بتكريم شهداء أسيوط
حزب الوفد

كتب – محمود المصرى:

أصدر حزب الوفد باسيوط بيانا هنئ فيه الشعب المصرى بأنتصار ثورته بأرادة شعبية خالصة ، أستجاب لها جيش مصر العظيم لتخليصة من نظام الفاشية والنازية ،وقد عبر عن ذلك بخروجة بالملايين فى اكبر مسيرات يشهدها التاريخ المعاصر ، ودفع من دماء ابنائة ثمنا لتحقيق تلك الارادة . مطالبا بسرعة تحقيق اهداف الثورة المجيدة .

وطالب  عقيل اسماعيل عقيل القيادى بشباب الوفد بأسيوط  بتقديم الجناة الحقيقين الذين قاموا بالتحريض وقتل شبابنا بدم بارد دون ذنب يذكر غير انهم طالبوا برحيل النظام الفاشى الذى يقوم على دماء الشباب ، وأكد عقيل على مطالبة شباب الوفد بأسيوط للقوى السياسية والشعبية وجميع اهالى اسيوط بالعمل معا من اجل مصر ورفعتها وعزتها دون تهاون او صراع بين الجميع وعمل مصالحة وطنية بين الجميع انطلاقا من خارطة الطريق الى رسمتها القوات المسلحة .

وطالب محمود معوض نفادى القيادى بشباب الوفد بتكريم شهداء أسيوط وأطلاق اسمائهم على الميادين والشوارع المحيطة بالمحافظة حيث مكان استشهادهم ، وهذا اقل ما يمكن ان نقدمه لهم ولاسرهم ، ولان دماءهم الذكية  وكثيرون مثلهم كانت الشرارة التى الهبت المصريين فى التصميم على خلع نظام الاخوان . وأكد نفادى على ضرورة ان يكون للشباب دورا هاما فى رسم مستقبل افضل لمصر وذلك انطلاقا ايضا من خطة الطريق التى رسمها الجيش المصرى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *