وزير الداخلية: اطمئنوا قوات الشرطة منتشرة فى كافة الشوارع والميادين لحمايتكم وتأمينكم

وزير الداخلية: اطمئنوا قوات الشرطة منتشرة فى كافة الشوارع والميادين لحمايتكم وتأمينكم
وزير الداخلية الجديد

كتب- ياسمين حموده:

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية فى أول تصريحات له عقب البيان الذى ألقاه الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وأعلن خلاله انحياز القوات المسلحة للشعب المصرى، أنه يوجه كل التحية للشعب المصرى العظيم على إرادته وانتصاره الذى يحتفل به الملايين فى كافة المحافظات.

وأشار وزير الداخلية فى تصريحات قائلا “الحمد لله الشعب انتصر وربنا سلمها”، موضحا أنه يجب على مصر أن تنطلق إلى الأمام وفى تقدم مستمر حتى يتم تعويض ما عانت منه البلاد خلال الفترة الماضية من تأخر فى كافة المجالات.

وأضاف وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية ستبذل قصارى جهدها وستكرس كل طاقاتها للعمل على إعادة الأمن للبلاد مرة أخرى كما كان من قبل بل وأشد، وأنه سيتم تكثيف التواجد الأمنى فى كافة محافظات الجمهورية لتأمين المواطنين والتصدى لكافة الخارجين عن القانون ممن يحاولون ترويع المواطنين.

وعن المحافظات التى تشهد أعمال شغب حاليا قال وزير الداخلية من بين أبرز تلك المحافظات هى محافظات المنيا وأسيوط والفيوم وتعمل قوات الشرطة حاليا فى العمل على السيطرة فى تلك المحافظات وإعادة الأمن والاستقرار إلى الشارع المصرى، وأن باقى المحافظات الأمور هادئة بها.

فيما بعث وزير الداخلية رسالة “تطمينية” إلى كافة المواطنين قائلا “اطمئنوا قوات الشرطة منتشرة فى كافة الشوارع والميادين لحمايتكم وتأمينكم والتصدى لأى أعمال عنف تحاول إفساد فرحتكم التاريخية بكل قوة وحسم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *