مصر القوية يدين قصور الأجهزة الأمنية في حماية بعض التظاهرات

مصر القوية يدين قصور الأجهزة الأمنية في حماية بعض التظاهرات
مصر القوية

كتبت- سمرسالم:

دشن حزب مصر القوية بيانا له علي صفحته الرسمية  علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يدين فيه الاجهزة الامنية في حماية المواطنين

وهذا نص البيان “كنا نرى دائما أن نظام مبارك لم يسقط؛ لأن جهازه الأمني باق بمنظومته، وقياداته، وعقيدته الشرطية”.

واضاف الحزب في بيانه “لم تقم ثورة في العالم وأبقت على لب النظام الذي قامت عليه، ولكن ذلك قد حدث في مصر فعلاً برغبة من سلطة غير منتخبة، ثم برضا من سلطة منتخبة.

هذه الأجهزة الفاشلة لم تحم يوما المواطن المصري أو تدافع عنه وعن حقوقه؛ ثم ها هي الآن تتخاذل أو تتواطؤ في الدفاع عنه معارضا كان أو مؤيدا في كل محافظات مصر.

ما حدث في أسيوط والمنيا والإسكندرية والمنصورة والبحيرة من قبل وما حدث بميدان النهضه بالجيزة امس وغيرها جرائم تستدعي المحاسبة الفورية لمرتكبيها أيا كانوا، ولكنها تستلزم في ذات الوقت عقابا صارما لقادة أمنيين متخاذلين أو متواطئين.

لن تنجح الثورة أبدا إلا بتغيير عقيدة هذه الأجهزة لتكون في خدمة هذا الشعب فقط دون سواه، وإعادة هيكلتها، وإعفاء قياداتها الكبار المتورطين والفاشلين، وضم دماء جديدة إليها.

إننا في حزب مصر القوية نطالب باتفاق كل القوى السياسية والشبابية والثورية والمجتمعية على خريطة طريق حقيقية لإزاحة كل أدوات وأساليب النظام القديم؛ حتى تنجح هذه الثورة في تحقيق أهدافها، وحتى تكون هذه الدولة بكل أجهزتها في خدمة الشعب المصري فقط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *