حزب الوفد بأسيوط يطالب الجيش والشرطة بتأمين المتظاهرين السلميين

حزب الوفد بأسيوط يطالب الجيش والشرطة بتأمين المتظاهرين السلميين
images

أسيوط – أحمد صالح:

طالب حزب الوفد بأسيوط قوات المنطقة الجنوبية العسكرية وقوات الأمن بتوفير أقصى حماية للمتظاهرين العزل الذين لا يحملون إلا الأعلام وسلاحهم الوحيد هو ” الهتاف “، خاصة بعد أن أعلنت القوى المتأسلمة عن تنظيم مليونية تأييدًا لحكم الرئيس وشرعيته من أمام ساحة مسجد عمر مكرم. وهو ما سوف يزيد الاحتقان فى أسيوط.

وأكد عقيل إسماعيل عقيل رئيس اللجنة العامة للشباب ،أن الشباب فى أسيوط مصمم على النزول والمطالبة برحيل النظام الاخوانى ، خاصة بعد استشهاد ثلاثة من شباب أسيوط وإصابة عدد آخر من الشباب ، وهو ما زاد من حالة الاحتقان لدى جميع أهالي أسيوط وخاصة الشباب الذى يعبر عن رأيه فى سلمية ، وأكد عقيل أن أسيوط دخلت على خط المواجهة بجانب غالبية المحافظات التى تنادى بسقوط حكم الإخوان.

وطالب محمود معوض نفادى نائب رئيس لجنة الشباب جميع شعب أسيوط العظيم بالنزول والانضمام إلى الشباب المعتصم والمتظاهر فى أسيوط والتعبير عن رأيهم فى سلمية ، وأكد نفادى أن على قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية أن تدرك أن هناك خوف وقلق لدى الشباب خاصة بعد إعلان القوى المتأسلمة ،وخاصة الجماعة الإسلامية التى لا تعرف إلا لغة الدم للنزول فى نفس التوقيت فى أسيوط وهذا شئ ينذر بالخطر الشديد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *