بالصور إصابة العشرات فى إشتباكات بين المتظاهرين والإخوان بكفر الدوار

بالصور إصابة العشرات فى إشتباكات بين المتظاهرين والإخوان بكفر الدوار
yy

البحيرة- محمد نور:

شهدت مدينة كفر الدوار منذ قليل حالة من الفر والكر الرهيب نتيجة حدوث إشتباكات دامية بين المتظاهرين المطالبين برحيل الرئيس وإسقاط النظام والمنتمين لجماعة الإخوان الملسمين وأعضاء حزب الحرية والعدالة والجماعات الإسلامية المؤيدة للرئيس مرسى والتى اسفرت تلك الإشتباكات الى أصابات عديدة من جانب الطرفين . 

وترجع الأحداث الى عندما خرجت مسيرة تضم العديد من المؤيدين للرئيس مرسى والمنتميين لجماعة الإخوان المسلمين وأعضاء الاحزاب الإسلامية مساء اليوم في مظاهرات حاشدة لتـأييد ودعم الرئيس د. محمد مرسي ودعم الشرعية وسط  الهتافات المؤيدة للرئيس والرافضة للإنقلاب على الشرعية .

وانطلقت المسيرة  من مسجد السلام بمنطقة الحدائق  رافعين لافتات كتب عليها “الحرية مش ببلاش” ، “بنحبك يا مرسي” ، “لا للعنف لا للفساد” ، كما رفع المتظاهرين علم مصر وسط مشاركة من الاطفال والشباب حاشدة . وجابت المسيرة معظم مناطق كفر الدوار إلا ان وصلت الى كوبرى كفر الدوار العلوى فوقعت إشتباكات بين المؤيدين للرئيس والمتظاهرين المعارضيين للرئيس ولجماعة الإخوان المسلميين وأثناء الأشتباكات تم أستخدام الخرطوش والرشق بالحجار بين الطرفيين مما اسفر عن وجود مصابين من كلا الطرفيين والتى بلغت عدد الإصابات عن أكثر من 20 مصابا بإصابات مختلفة بقطع في الرأس والظهر والأيدي والوجه والعين وأصيب 2 منهم في العين ويشتبه في فقدهم لأعينهم وتم تحويلهم إلى مستشفى الجامعة بالإسكندرية لإسعافهم .ثم بعد ذلك حاول المتظاهرين إقتحام مقر حزب الحرية والعدالة بكفر الدوار ولكن لم ينجحوا نتيجة تصدى الأهالى لهم وأكتفوا بتمزيق لافتة الحزب الرئيسية من واجهه العقار الموجود به الحزب .وأنتهت الإشتباكات دون وقوع أى حالات وفاة من كلا الطرفين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *