اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسي بالمنصورة

اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسي بالمنصورة
اشتباكات

المنصورة- ريم حبيب:

وقعت منذ قليل اشتباكات عنيفة الآن أمام استاد القرية الاوليمبية لجامعه المنصورة بين مؤيدى ومعارضى الرئيس محمد مرسى انتقلت الى شارع الترعه وسط حالة من الكر والفر بين الطرفين ، وقام اهالى الطرفان بتبادل اطلاق الحجارة وقام الاهالى من البلكونات برش المياه على مؤيدى الرئيس لطردهم مما تسبب فى غضبهم واندلعت الاشتباكات .

فيما قام مؤيدو الرئيس بتكسير السيارات فى شارع الترعة، واغلقت المحلات ابوابها خوفا من تكسير المحلات وسرقتها ، فيما ترددت انباء عن وقوع مصابين بين الطرفين ,ونفى الثوار بميدان المنصورة علاقتهم بتلك الاشتباكات مؤكدين بان الموجودين هناك معارضين للرئيس محمد مرسى وليس لنا بتلك الاشتباكات.

وقام اهالى الطرفان بتبادل اطلاق الحجارة وقام الاهالى من البلكونات برش المياه على مؤيدى الرئيس لطردهم مما تسبب فى غضبهم واندلعت الاشتباكات فيما وقام مؤيدو الرئيس بتكسير السيارات الواقعة فى شارع الترعة، واغلقت المحلات ابوابها خوفا من تكسير المحلات وسرقتها.

فيما ترددت انباء عن وقوع مصابين بين الطرفين ,ونفى الثوار بميدان المنصورة علاقتهم بتلك الاشتباكات مؤكدين بان الموجودين هناك معارضين للرئيس محمد مرسى وليس لنا بتلك الاشتباكات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *