محافظ الفيوم: إحالة المسؤولين عن أعمال الشغب بالديوان العام للتحقيق

محافظ الفيوم: إحالة المسؤولين عن أعمال الشغب بالديوان العام للتحقيق
mail.google.com

كتب – محمد حسين:

صرح المهندس جابر عبد السلام ، محافظ الفيوم ، أنه قرر إحالة جميع المسؤولين والعاملين وكل من تواطأ وساعد في أعمال الشغب وسهل الأعمال المشينة بالديوان العام للتحقيق والشئون القانونية , وذلك بعد قيامهم أمس بأعمال خارجة عن نطاق وإطار الشرعية والقانون بالديوان العام.

وقال المحافظ أنه بعد مغادرته لمكتبه أمس قام مجموعة من المتظاهرين باقتحام مبنى ديوان عام المحافظة والتقاط الصور الفوتوغرافية داخل مكتبه في عمل مشين لا يمت للشرعية أو القانون بصلة.

و أكد المحافظ أن المحاولة تكررت مرة اخرى صباح اليوم دون جدوى بعد أن قام الموظفون بالتصدي لهذه الأعمال الصبيانية في الوقت الذي اختفى فيه دور قوات الشرطة والجيش المكلف بتأمين المبنى , لكن الأمور عادت إلى طبيعتها وباشر الموظفون مهام عملهم.

يذكر أن مجموعة من المتظاهرين حاولوا اقتحام مبنى ديوان عام المحافظة بالأمس وطالبوا برحيل المحافظ لإنتمائه إلى جماعة الإخوان المسلمين واعلنوا رسميا المستشار العسكري محافظا للفيوم وقاموا بتسليمه مهام ومسؤولية إدارة المحافظة , فيما أكد مكتب محافظ الفيوم أن المستشار العسكري للمحافظة المقدم نبيل عبد الحميد قد أحيل إلى المعاش في حركة ترقيات القوات المسلحة بتاريخ 1/7/2013.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *