اللجنة التنسيقية بالبحر الأحمر تعلن عن تشكيل مجلس إنتقالى

اللجنة التنسيقية بالبحر الأحمر تعلن عن تشكيل مجلس إنتقالى
1014018_518684671532042_673997788_n

البحر الأحمر – مصطفى بديع :

أعلنت اللجنة التنسيقية لمظاهرات 30 يونيو بمحافظة البحر الأحمر من على المنصة المقامة بميدان عبد المنعم رياض بمدينة الغردقة مقر الإعتصام عن تشكيل مجلس إنتقالى ثورى للمحافظة وكذلك إعلان إستقلال المحافظة عن حكم الإخوان، حيث قاموا برفع لافتات الإتقلال من داخل الميدان .

أشارت اللجنة التنسيقية ان المجلس الإنتقالى الثورى يضم 24 فرداً من أحزاب و و حركات سياسية و حملة تمرد و كذلك النشطاء المستقلين الذين لهم رؤية واضحة و يحوزا إحترام و تقدير أهالى البحر الأحمر.

كما طالبوا اللواء طارق المهدى محافظ البحر الأحمر بإعلان المجلس والذى يتولى إدارة شئون المحافظة على أن يكون اللواء طارق المهدى محافظ البحر الأحمر رئيساً لهذا المجلس، مؤكدين إعتصامهم حتى رحيل الرئيس مرسى.

جدير بالذكر أن مدينة الغردقة قد شهدت 6 مسيرات قد شارك فيها نحو 40 ألف مواطن ، للمطالبة بإنهاء حكم الرئيس مرسى و إجراء إنتخابات رئاسية مبكرة ، كما حمل المتظاهرون الكروت الحمراء و علم مصر و صور للشهداء و صور للزعيم جمال عبد الناصر ، كما ردد المتظاهرون هتافات منها ” يسقط يسقط حكم المرشد، ثوار أحرار هنكمل المشوار ” كما شملت المسيرات شارع الشيراتون وشارع النصر وميدان السقالة والعروسة و عبد المنعم رياض .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *